موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

حكاية مستريح أسوان… استولى على نصف مليار جنيه بزعم استثمارها فى ” المواشي”

مازال مسلسل ” المستريح” عرض مستمر، فقد ألقت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن أسوان، بعد مطاردة وملاحقة فى الجبال، القبض على واحد من هؤلاء المتهمين والملقب “بمستريح المواشي”  في نجع السايح بقرية البصلية بحري بمركز إدفو التابع لمحافظة أسوان، والذي كان يعمل سائق توك توك، وبعد عودته من الإسكندرية ذاع صيته في شراء المواشي بأسعار مرتفعة عن سعرها الاصلي بنظام الوعدة، والذي حصل على ملايين الجنيهات تصل إلى “500 مليون جنيه “، مايقارب نصف مليار جنيه،   من ضحاياه الذين تسابقوا في بيع المواشي له بعد وعده لهم بالتسديد بعد 21 يوما، ولكنهم طالبوا المستريح بتسليم وعدتهم ولكنه بدأ يخل بوعوده لهم ويمد في فترة السداد.
وقال أحد ضحايا المستريح أنه باع عدد من رؤوس الماشية وثمنها الحقيقي 100 الف جنيه مصري بنظام الوعدة بسعر 300 الف جنيه  بعد فترة 21 يوم، وبعد انقضاء المدة المحددة أخذ المستريح في المماطلة ومد الفترة مرة أخري حتي تعدت ال45 يوما، دون الحصول على مستحقاته المالية.
وأكد   أحد الشهود،  إلى أن المستريح بدأ في بث فيديوهات علي صفحته على موقع الفيس بوك لطمأنة الأهالي حيث كان آخر موعد للوعدة وسداد المبالغ المالية لأصحابها هو مساء أمس أول  الثلاثاء  ولكن فوجيء الضحايا باختفاء المستريح وعدم تواجده في المزارع الخاصة به كعادته والذي أثار حفيظة الضحايا بعد انتشار خبر اختفائه مما أدى إلي تجمهر المئات منهم أمام المزرعة الخاصة به مطالبين استرداد المبالغ الأساسية وليست التي تم الاتفاق عليها بنظام الوعدة، وإنه أثناء إزالة تعديات الحظائر فوجئ الأهالي بتفوق العديد من روؤس الماشية داخلها الاحواش وعددها 9 حظائر.
 من جانب أخر  انتشرت القوات الأمنية في محيط مزرعة المستريح للسيطرة ومنع حدوث أعمال شغب أو أي اشتباكات بين الأهالي.
كما استشهد  اللواء منتصر عبدالنعيم، مفتش الأمن العام، مسؤول التحريات على مستوى وزارة الداخلية، واللواء أحمد محيي، مساعد مدير مصلحة الأمن العام لمنطقة جنوب الصعيد، ومجندين كانا بصحبتهما، في حادث سير إثر انفجار إطار السيارة عند مدخل الغنيمية من الطريق الصحراوي، واستشهد الضابطين والمجندين عقب عودتهم من مأمورية عمل خاصة، وهي
مطاردة مستريح أسوان في جبال أدفو.
وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث للمعاينة، وتحرر محضرا، وأخطرت النيابة العامة لاستكمال التحقيقات في أسباب الحادث، وصرحت بدفن جثامين المتوفين.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد