موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

نشرة حوادث ” موقع مصر الإخباري”17 مايو 2022

 

ينشر “موقع مصر الإخباري”، أهم القضايا والحوادث التي شغلت الرأى العام، خلال اليوم 17 مايو 2022.
– أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث
سقوط مستريحه الشرقية… استولت على 25 مليون جنيه

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية من إلقاء القبض على سيدة لإتهامها بالنصب علي عدد من المواطنين بمدينة الزقازيق وجمع مبالغ مالية منهم بزعم توظيفها مقابل الحصول علي أرباح.

وكان عدد من المواطنين حرروا محاضر ضد سيدة تدعي” م.ر” 49 وشهرتها بوسي، مُدرسة ،مقيمة بمدينة الزقازيق، بمركز شرطة ثان بالزقازيق، وإتهامها بجمع أموال مالية منهم وصلت قيمتها حتي الآن 25 مليون جنيه، بزعم توظيفها في الأجهزة المنزلية مقابل الحصول علي أرباح.

سقوط مستريحه الشرقية… استولت على 25 مليون جنيه

 

كشف حقيقه القاء ام طفلتها في صندوق القمامه بحلوان

كشفاجهزة الامن ملابسات تداول خبر على بعض مواقع التواصل الإجتماعى تحت عنوان “تعدى أم على كريمتها وإلقائها بصندوق القمامة” والإشارة خلاله لضبط الأم مرتكبة الواقعة .

كشف حقيقه القاء ام طفلتها في صندوق القمامه بحلوان

لمدة 5 سنوات …عاطل يمارس الجنس مع ابنه زوجته بالزاوية الحمراء

باشرت جهات التحقيق بالزاوية الحمراء، برئاسة أحمد متولي وكيل النائب العام و سكرتير مروان عاطف، اجراءاتها في اتهام عاطل بممارسة الجنس مع ابنت زوجته لمدة 5 سنوات، وكلفت النيابة بسرعة اجراء التحريات حول الواقعة وعرض المجني عليها علي الطب الشرعي لتوقيع الكشف عليها.

لمدة 5 سنوات …عاطل يمارس الجنس مع ابنه زوجته بالزاوية الحمراء

 

 

أحكام رادعة للمتهمين بـ”خلية كتائب الفرقان”

 

أصدرت الدائرة الرابعة إرهاب، بمحكمة جنايات أمن الدولة العليا طوارئ، المنعقدة بمجمع محاكم طرة، الحكم على 5 متهمين من بينهم 4 محبوسين بـ”خلية كتائب الفرقان”، التي أسست بتكليف من الإرهابي هشام عشماوي.
وعاقبت المحكمة عبدالله عامر بالسجن المؤبد، محمد أحمد مصطفى بالسجن ١٠ سنوات، ومحمد محمود ممدوح ١٠ سنوات، وأحمد محمد توفيق بالسجن ٥ سنوات، ومحمد أحمد عزب بالسجن ١٥ عاما

أحكام رادعة للمتهمين بـ”خلية كتائب الفرقان”

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد