موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةفن

تفاصيل وموعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 94

 

يبحث الكثيرين من عشاق الدراما التركية عن موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 94، بعد النجاح الكبير الذي حققه في الفترة الماضية ونسبة المشاهدة العالية.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 94

تتمحور قصة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 94 في قالب من الدراما التاريخية، حول مؤسس الدولة العثمانية عثمان الأول، وتوليه الخلافة بعد وفاة والده ” أرطغرل، ويكمل مسيرته ويحقق الكثير من النجاحات العظيمة المخلدة في التاريخ، مستعرضًا الصراعات التاريخية بينه وبين المغول والتتار والصليبيين.

ويحقق مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 94 نجاحا كبيرا ويحظى بمتابعة كبيرة من الجمهور المصري والعربي، كعادة المسلسلات التركية سواء الدرامية أو التي تحتوي على قصة عشق وغرام بين الأبطال، ويتولى بطولة مسلسل مجموعة مميزة من الممثلين الشباب في تركيا، وهم بوراك أوزجيفيت، إيمره باسالاك، أوزجه تورار، بوسى أرسلان، يغيت أوشان، اتشيليا أوزجان.

ويعد مسلسل المؤسس عثمان، امتداد لمسلسل “قيامة ارطغرل” المسلسل التاريخي، الذي حقق نجاحًا غير مسبوق، ودخل موسوعة جينيس كأفضل عمل درامي في تاريخ الدراما العالمية.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد