موقع مصر الإخباري
أخبار

متابعات ميدانيه لمشاريع الرصف والدمات بالمنوفيه

قامت الزحدات المحليه بمحافظة المنوفيه اليوك بمتابعات ميدانية لأعمال اصلاح الطرق والمشروعات الخدميه تنفيذاً لتكليفات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية لتذليل العقبات التى تواجه التنفيذ والوقوف على نسب معدلات الإنجاز للإرتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.
فقد تابع رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة منوف أعمال التطوير بسوق منوف العمومي (تجزئة – جملة) تنفيذ هيئة الأبنية التعليمية في إطار خطة المحافظة لإنشاء أسواق حضارية والقضاء على الأسواق العشوائية ،
من المقرر أن يشمل السوق (36) محل وقد تم الإنتهاء من تركيب الصاج المعدنى والهيكل الخرسانى وجارى العمل على الإنتهاء من كافة أعمال التشطيبات للإنتهاء من كافة الأعمال وفق الجدول الزمنى المقرر لتقديم خدمة أفضل للمواطنين.
كما تم متابعة البدء فى أعمال قطع الفرمة بالقطاع الثاني بطريق (منوف- الشهداء) تمهيدا للبدء فى أعمال الرصف بهدف رفع كفاءة الطريق وتيسير الحركه المرورية أمام المواطنين.
كما تابع رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الشهداء أعمال تركيب بلاط الإنترلوك بأرصفة شارع الإسعاف وذلك عقب الإنتهاء من أعمال الرصف بالشارع بطول 300متر ، تنفيذ مديرية الطرق بالمحافظة ، حيث يربط شارع الإسعاف بين شوارع النصر وداير الناحية بسرسنا وشارع الصاغة.
شدد محافظ المنوفية علي رؤساء الوحدات المحلية بالنزول يومياً لمواقع العمل وتذليل العقبات التي تواجه خطة رفع كفاءة الطرق لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتحقيق تنمية شاملة ملموسة علي أرض الواقع.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد