موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

بعد فضيحة امين عمر: الأهلي يطلب رسميا إعادة مباراته مع البنك الأهلي

أرسل النادي اليوم خطابًا للاتحاد المصري لكرة القدم يطلب فيه إعادة مباراته مع البنك الأهلي التي جرت يوم الأربعاء الماضي بملعب المقاولون العرب..
واستند الأهلي في شكواه إلى أن حكم المباراة ومعه حكم تقنية الفيديو المساعد خالفا نصوص قانون كرة القدم. وبروتوكول الـ«VAR».. «المبلغ» لجميع اتحادات وحكام العالم من منظمة «IFAB» المسئولة عن قانون كرة القدم وتعديلاته.. تدخل حكم الفيديو في أمر لا يختص به أثناء أحداث المباراة واستجاب له حكم الساحة بالخطأ هو الآخر.. وترتب على ذلك إلغاء هدف صحيح للأهلي، وحرم الفريق من فوز مستحق، ودفع النادي ثمن الخطأ الواضح من جانب الحكمين.
وكانت المباراه التي أدارها حكم الساحه أمين عمر قد شهدت فضيحة تحكيميه بعد تدخل حكم الفار لاغاء هدف صحيح للاهلي و انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.
شهدت المباراة إلغاء هدف محمود وحيد الذي جاء بعدما أخطأ رامي ربيعة في تنفيذ ركلة استئناف اللعب بعد خطأ لصالح الأهلي في وسط ملعب، ولم ينتبه أمين عمر للخطأ فقام محمد ميدو “سلامة” حكم الفيديو المساعد بلفت نظره فقام بإلغاء الهدف.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد