موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

نهضة بركان المغربي بطلا للكونفدراليه الافريقيه للمرة الثانيه

احرز فريق نهضة بركان المغربي كاس الكونفداليه الافريقيه بعد الفوز علي اورلاندو بايتريس الجنوب افريقي 5-4 بضربات الترجيح عفل انها الوقت الاصلي بالتعاددل السلبي وانتهاء الوقت الاضافي بالعادل الايجابي بهدف لكل فريق
وهي المره الصثانيه التي يحرز فيها نهضة بركان البطوله
جاء الهدف الأول في المباراة لصالح نهضة بركان بعد أن احتسب الحكم ركلة جزاء في الدقيقة 96 خلال الشوط الأول الإضافي تقدم لها يوسف الفحلي وأحرزها.
قبل نهاية الشوط الثاني الإضافي بثلاث دقائق أحرز أورلاندو هدف التعادل بعد خطأ فادح من دفاع وحارس مرمى نهضة بركان ليحرز ثيمبيكوسي لورش هدف التعادل.
انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين والوقتين الإضافيين لنحتكم لركلات الترجيح.و
فاز نهضة بركان بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 بعد إضاعة الركلة الثانية لأورلاندو بايرتس ليتوج نهضة بركان بلقب الكونقدرالية للمرة الثانية ف تاريخه.
بداية ساخنة للقاء وهجمات متبادلة من جانب الفريقين لإحراز الهدف الأول.في الدقيقة 18 رفع موسيلي كرة عرضية على رأس لورش ليضعها فوق العارضة بسنتيمترات.
في الدقيقة 33 جاءت أخطر هجمة لأورلاندو بعد تسديدة ديون هوتو تسديدة قوية ولكن يتصدى لها الحمياني ببراعة.
احتسب الحكم ضربة حرة مباشرة من مكان خطير على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 44 ولكن لورش لاعب أورلاندو يسددها بطريقة سيئة.
ويستمر ضغط أورلاندو لإحراز الهدف الأول، ولكن تألق الحمياني أمام لورش ومنع الهدف الأول في الدقيقة 60.في الدقيقة 85 استمر الحظ في معاندة أورلاندو بعد فشل بيبراه من ترجمة كرة سهلة داخل منطقة الجزاء لهدف.
أضاع ديون كرة خطيرة في الدقيقة 88 بعد مروره من الجانب الأيمن وتسديدة ولكن دفاع بركان يتصدى له.
انتهى زمن المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين واتجمنا لشوطين إضافيين.جاء الهدف الأول في المباراة لصالح نهضة بركان بعد أن احتسب الحكم ركلة جزاء في الدقيقة 96 خلال الشوط الأول الإضافي تقدم لها يوسف الفحلي وأحرزها.
قبل نهاية الشوط الثاني الإضافي بثلاث دقائق أحرز أورلاندو هدف التعادل بعد خطأ فادح من دفاع وحارس مرمى نهضة بركان ليحرز ثيمبيكوسي لورش هدف التعادل.
انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين والوقتين الإضافيين لنحتكم لركلات الترجيح.فاز نهضة بركان بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 بعد إضاعة الركلة الثانية لأورلاندو بايرتس.
وتواجد على تقنية الفيديو في المباراة طاقم التحكيم المصري محمود عاشور ومحمود أبو الرجال ومحمود البنا.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد