موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

أهالي قرية منشية بني عثمان بالفيوم يناشدون الرئيس بسبب انقطاع المياة عن القرية ..

أهالي قرية منشية بني عثمان التابعة لمركز سنورس محافظة الفيوم وبالأخص عزبة العمدية وعزبة الحجارة يعانون من انقطاع المياة من 15 رمضان حتي الآن بتاريخ 22/5/2022 وصلت بهم السبل لمناحي صعبة من الحياة

حيث وضح الحاج حسين محمد محمد سليمان مدكور انهم لا يجدون ماء للشرب أو للعناية الشخصية حيث يعانون منذ سنوات من انقطاع الماء ولكن كانت تنقطع ايام وترجع احيانا أخري وكانوا يتعايشون مع الوضع ولكن من 15 رمضان 2022 تم قطع الماء تمام عنهم ويضطروا للذهاب للقري المجاورة لقضاء حاجاتهم مع وجود مسنين ومرضي لا يجدون من يعولهم ويعانون بشدة من انقطاع الماء وكلما اتجهوا للمسئولين بمركز الصيانه في مركز سنورس يأتوا ويعملوا صيانه للخط ولكن يوضحوا للأهلي ان الخط خالي من الماء وأن المياه محجوزة لمصنع الشابة في منطقة كوم اوشيم التابع للقوات المسلحة .

وقال الحاج حسين نحن المواطنون لسنا ضد التنمية أو الاستثمار أو الصناعات ولكن نناشد كل من بيده الامر وكل مسئول أن يكون هناك موازنة بين أبسط قواعد حقوق إلانسان بالحصول علي مياة الشرب وبين التنمية والاستثمار حيث أنهم ليسوا ضد ذلك ولا نتهم أحد بالتقصير بل نرجو من كل مسئول بيده الأمر أن يضع لنا حل من أجل حصولة علي كوب ماء شرب نظيف وهذه صرخه ومناشدة لكل مسئولي وطني حر يغار علي وطنة أن يراعي ربنا فيهم حيث أنه لا يوجد حياة بدون ماء .

أوضح الحاج أيضا أنهم تواصلوا مع العديد من المسئولين وقدموا العديد من الشكاوي واوضحوا مشكلتهم ولكن دون جدوي وايضا تحدثوا مع القناة السابعة قناة الصعيد ولكن لم يتغير شئ من الموضوع ويناشدوا الرئيس عبد الفتاح السيسي ويتمنوا أن يسمع صوتهم ويجد أحد حل لمشكلتهم .

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد