موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةفن

أنغام تنشر صور جديدة في أول ظهور لها بعد خضوعها لجراحة

 

نشرت الفنانة أنغام مجموعة صور جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير «إنستجرام»، تظهر خلالها وهي ترتدي فستانا أسودا مطرزا، وعلقت عليه بجزء من أغنيتها الأخيرة: «لوحة باهتة».

ويعد هذا الظهور الأول لـ«أنغام» بعد خضوعها مؤخرا لجراحة بالكتف، وتواصل أنغام رحلة العلاج التي تستغرق 6 أسابيع وفقا لما سبق وأن أعلنته مؤخرا.

 

 

وكشفت أنغام، آخر تطورات حالتها الصحية، بعد خضوعها لعمليتين جراحيتين في الكتف، قائلة: «أنا كان حاصلي إصابة من سنوات طويلة، مثلا من عام2011، واتعالجت وقتها بالكرتيزون، وهو سكن آلام فترة طويلة».

وأضافت«أنغام»، خلال اتصال هاتفي ببرنامج«الحكاية» المذاع على شاشة MBC مصر:«كان في آلام صعبة جدا في الكتف، وابتدت تطور في الذراع بأكمله، وتحمالت على نفسي كتير جدا، ولم أكن أنوي دخولي العمليات، ولكن اكتشفت أني بعاني من وتر مقطوع وآخر مهدد بالقطع».

وتابعت :«كنت بخرج للحفلات وبتحمل الألم الشديد، ولم أصحل على مسكنات لأن أعراضها خطيرة بالنسبة لي،وأجريت عملية عملية في الكتف أمس من خلال طبيب يعمل في ألمانيا».

أكملت : «كان عندي نزيف في كتفي من جوه، بسبب تحاملي على نفسي لفترة طويلة، وحصلت على بنج كلي أثناء العملية، ويستمر علاج كتفي لمدة 6 أسابيع ثم أبدأ مرحلة العلاج الطبيعي بعد ذلك».

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد