موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

إخلاء سبيل شاب تعدي علي الإعلامية سالي عبد السلام

 

أمرت نيابة القاهرة الجديدة ، بإخلاء سبيل الشاب الذي قام بالاعتداء على الإعلامية سالي عبد السلام، بإحدى محطات الوقود بالتجمع الخامس بضمان محل إقامتة.

وألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على الشاب المتهم بالاعتداء على الإعلامية سالي عبد السلام، بإحدى محطات الوقود بالتجمع الخامس، وتبين أنه موظف بإحدى شركات المقاولات بالقاهرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وكشفت الإعلامية سالي عبدالسلام أول أمس، عن تعرضها للتحرش من قبل أحد الأشخاص وهي تحتسي القهوة في إحدى محطات الوقود، حيث نشرت عبدالسلام مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، صورته أثناء الواقعة، وعلقت قائلة: امسك متحرش مش هنسيبكم ده واحد وانا قاعدة من شوية في العربية ومنزلتش حتى بشرب كوفى انا وريم صاحبتى في البنزينة اللى جنب بيتي جه يستظرف معاكى شاحن، رديت بكل ادب لا وداخل بدماغه يشوف بعدها انتى متضايقة ليه قولتله حاجة متخصكش واتفضل امشى لااااا متكلمنيش كدة قولتله اتفضل من هنا مفيش ولسه هيقل ادبه ويستظرف تانى صورته فيديو.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد