موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةحوادث

خلال24 ساعة..تفاصيل القبض علي مرتكب مجزرة الريف الأوروبى بالجيزه

في انجاز امني جديد .. كشفت جهزة وزارة الداخلية ، ملابسات مقتل 5 أشخاص من أسرة واحدة بإحدى المزارع الكائنةبالريف الاوربي بدائره الشيخ زايد بالجيزه

بالفحص تبين نشوب خلافات اجتماعية بين المجنى عليه –مزارع” وشريكه بمزرعة مؤجرة الجانى لارتباط الجانى عاطفياً بإحدى كريمتى “المجنى عليه” .. قام على إثرها بالتعدى على “المجنى عليه” وقتله ونظراً لكونه معروف لدى بقية الأسرة ولخشية افتضاح أمره قام بالتعدى بالقتل على كريمتى المجنى عليه وحفيديه ، وهرب عقب ذلك .

أسفرت التحريات عن تحديد مكان تواجده بمحافظة سوهاج ، وأمكن ضبطه وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه ، وجارى إتخاذ الإجراءات القانونية .
التفاصيل :
ادارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة بقيادة اللواء مدحت فارس كشفت الجريمة اللغز -بعدما تصدرت المشهد طوال الـ24 ساعة الماضية- وتمكنت من ضبط الجاني بالتنسيق مع مديرية أمن سوهاج.
قال المتهم “عاطف.أ” 49 سنة، إنه تقدم للزواج من ابنة المزارع “هناء عادل 24 سنة” لكن والدها رفض قبل أن يكتشف حقيقة العلاقة بينه وبين كريمته.

توجه صاحب الـ49 سنة إلى المزرعةيوم الجريمة، -التي تحولت إلى مسرح لواحدة من أبشع الجرائم- دون أن يدري بما ستؤوال إليه الأمور.

حاول “عم عادل” التخلص من “عاطف” بسكين بدافع الانتقام لكن الأخير استخلص السلاح الأبيض منه وأجهز عليه بمكان أقرب للاستراحة ليكمل ما بدأه بذبح الابنة الصغرى على الباب.

توجه القاتل إلى غرفة حبيبته التي كانت تغط في النوم، وذبحها على سريرها دون رحمة قبل أن يستيقظ الطفلين على ضجيج الأصوات فحاولا الهرب فما كان منه إلا لاحقهما وقتلهما بمزرعة خلف المنزل.

بداية الواقعة

تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا بالعثور على 5 جثث داخل مزرعة، انتقل رجال المباحث وقيادات المديرية، إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثث مستأجر المزرعة، واثنين من أبنائه، واثنين من أشقائه.

استمع رجال المباحث لأقوال أحد أبناء مستأجر المزرعة، وتبين أنه اتصل على والده، ولم يتلقى منه رد، فتوجه إلى المزرعة، وعثر عليه وباقي الأسرة متوفيين .
وأشار الشهود والعاملين أن المجني عليه تولى مهمة العمل في المزرعة منذ ما يقرب من 5 أشهر، لحراستها واصطحب معه ابنتيه وحفيديه كما اعتاد منذ العمل بالمزرعة، حيث أنها ملك لأحد الأشخاص ويعمل بالسعودية، وأن المجني علية يقيم بصحبة أسرته بقرية برقاش، التابعة لمركز منشأة القناطر في الجيزة.
وشملت أسماء الضحايا على كلا من “عادل 50 سنة”، وشقيقيته مطلقة 24 سنة وفتاة 18 سنة، وطفلين عمرهما 10-12 سنة مصابين بجروح ذبحية بالرقبة، بينما نجت زوجة رب الأسرة “40 سنة” لكن حالتها حرجة.

قرارات النيابة

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وتفريغ الكاميرات، وسؤال الشهود والعاملين بالمزرعة، ومكتشف الجريمة، وزوجة حارس العقار، بعد تحسن حالتها، وانتداب خبراء الأدلة الجنائية، لرفع البصمات وإعداد تقرير حول الحادث

أهالى مذبحة الريف الأوروبي بالشيخ زايد يشيعون الجنازة
فى مشهد مأساوي ومؤثر، يتوسطة الصراخ والدموع، يشهد محيط مشرحة زينهم بمنطقة السيدة زينب، تواجد أهالي ضحايا مذبحة الريف الأوروبي لاستلام الجثامين بعد انتهاء استخراج تصاريح الدفن، وذلك استعداد لمراسم التشييع ودفنهم بمقابر العائلة، وفور استلام التصاريح تم دفنهم فى مقابر الأسرة ببلدتهم برقاش بالجيزة، وسط حالة من الحزن والصدمة

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد