موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

نتيجة قرعة الحج السياحي 2022.. ادخل على الرابط الآن

 

يواصل بحث الأشخاص الراغبين في لأداء مناسك الحج هذا العام، عن نتيجة قرعة الحج السياحي 2022 حيث أعلنت وزارة السياحة والآثار بالتعاون مع غرفة شركات السياحة ووكالات السفر، نتيجة إجراء قرعة الحج السياحي اليوم الأحد.

وتُجري وزارة السياحة وغرفة شركات السياحة، اليوم، القرعة الإلكترونية للحج السياحي، لاختيار أسماء المواطنين الفائزين بفرصة أداء فريضة الحج هذا العام 1443 هـ مع شركات السياحة. وفقا لما أعلنته اللجنة العليا للحج قرعة الحج السياحي إلكترونيا

نتيجة قرعة الحج السياحي 2022

يُمكن للأشخاص الدخول على هذا الرابط (من هنــــــا) للاستعلام عن نتيجة قرعة الحج السياحى الموسم الحالي 2022. وبلغ عدد الأشخاص المتقدمين للحج السياحى 68 ألفا و660 متقدما بينهم 9345 متقدما للحج السياحى مستوى 5 نجوم، وبلغ إجمالى عدد المتقدمين للمستوى الاقتصادى 59315. وحددت وزارة السياحة والآثار رابط إلكتروني كخدمة جديدة trans.hajj.gov.eg للاستعلام عن تفاصيل الحج.

الضوابط المنظمة للحج 2022

اعتمد الدكتور خالد العنانى وزير السياحة والآثار الضوابط المنظمة للحج السياحى لعام 1443هــ/2022، والتي أقرتها اللجنة العليا للعمرة والحج لتنظم عمل الشركات السياحية وفى نفس الوقت للحفاظ على حقوق المواطن والشركات ولاسيما فى إطار سعى وحرص الوزارة على النهوض بمنظومة الحج السياحى وخاصة من حيث انتقاء الخدمات والجودة العالية وذلك بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية سواء داخل مصر أو بالمملكة العربية السعودية.

رابطين للاستعلام عن نتيجة قرعة الحج السياحي:

– الدخول على الموقع الرسمي : https://hij.moi.gov.eg/Hij1439/InternetSearch/SearchInternetForValidRequest2.xhtml

– الدخول على هذا الرابط: http://trans.hajj.gov.eg/

– اختيار الاستعلام عن نتيجة القرعة.

– إدخال الرقم القومي ورقم المصنع.

– سيظهر الاسم ونوع الحج والمحافظة وحالة القبول أو الرفض

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد