موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةمنوعات

تعرف على النشرة المرورية اليوم

 

شهد صباح اليوم الاحد ، انتظاما في الحركة المرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة،

انتظام المرور

وانتظمت حركة المرور أعلى كوبري أكتوبر للقادم من مناطق الجيزة ومتجه لشرق القاهرة، وكذلك الأمر أعلى منطقة الشهيد حتى منزل رمسيس، بينما وجدت أحجام بمطلع أكتوبر للمتجه من العروبة إلى وسط البلد والجيزة بأعلى الوصلة المعلقة، وبمنزل محور النصر.

وظهر انسياب محدود في حركة السيارات أعلى الدائري للمتجه من مناطق التجمع الخامس إلى البساتين وزهراء المعادي، وفي الاتجاه العكسي ظهر انسياب محدود في الحركة المرورية.

كما انتظمت حركة السيارات بميدان روكسي ورابعة وطريق الأوتوستراد، ومناطق غلق الإشارات في الميادين الرئيسية بالعاصمة، وانتظمت أيضا حركة السيارات أعلى محاور الجيزة بشارعي الجيزة والنيل السياحي والهرم والبحر الأعظم ونزلة الدائري اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكافة الطرق.

وشهد شارعا فيصل والهرم وكوبري عباس والجامعة وميدان النهضة كثافات متحركة وسط متابعة رجال المرور للسيارات، في حين تظهر بعض الكثافات المتقطعة بالطريق الدائري، مثل نفق السلام اتجاه القاهرة الجديدة ونزلة طريق “مصر – الإسكندرية” الزراعي.

وشهد محيط جامعة القاهرة، كثافات مرورية محدودة، ما أدى إلى تباطؤ حركة السيارات بشارع النيل السياحي.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد