موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

ملحقش يفرح … مصرع أب وإصابة أثنين من ابنائه فى تصادم ببنها عقب حضور زفاف ابنته

 

لقى أب مصرعه، فيما أصيب اثنان من أبنائه وسائق، في تصادم بين سيارتين على الطريق الدائري الإقليمي، بدائرة مركز بنها بمحافظة القليوبية، أثناء عودتهم من فرح ابنة المتوفي في القاهرة، وكانوا في طريقهم إلى مدينة المحلة الكبرى، مسقط رأسهم، في محافظة الغربية.

حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثة للمستشفي، تحت تصرف النيابة، والمصابين لتلقي العلاج اللازم.

 

تلقت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن القليوبية، إخطاراً من الإدارة العامة للمرور بالطريق الإقليمي بوقوع حادث تصادم بين سيارتين، أسفر عن مصرع وإصابة 4 أشخاص، بينهم 3 من أسرة واحدة، جميعهم من مدينة المحلة بمحافظة الغربية، كانوا في طريقهم إلى مسقط رأسهم قادمين من فرح ابنة المتوفي، وبسبب السرعة الزائدة اصطدمت سيارتهم بأخرى، مما أسفر عن مصرع والد العروسة، ويُدعى “علاء الغرباوي”، وإصابة ابنته وابنه، كانا برفقته، وكذلك إصابة سائق السيارة، يُدعى “محمد مهرة”، وتبين أن السيارة تابعة لمكتب زفاف.

وتم نقل جثة المتوفي والمصابين إلى مستشفى بنها العام.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت
انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسؤال المصابين.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد