موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةمنوعات

تعرف على أسعار الذهب اليوم

 

استقرار أسعار الذهب اليوم، الأربعاء، الموافق 8 يونيو 2022، في مستهل تعاملات اليوم، مقارنة بـ بنهاية تعاملات أمس، الثلاثاء، بعدما شهدت انخفاض بمقدار 5 جنيهات، في التعاملات الصباحية، أمس.

ويعد سعر الذهب، محل اهتمام الملايين من الأشخاص، خاصة المقبلين على الزواج، والمستثمرين الذين يحرصوا على متابعة تطورات أسعار المعدن النفيس، حيث يروا فيه أداة استثمار أمنة.

أسعار الذهب 

يشهد سعر الذهب، استقرار في الأسواق المحلية، حيث يدور خلال الفترة الجارية في إطار ضيق، حيث تساهم العديد من العوامل في التأثير على الذهب، كـ التغييرات التي تشهدها البورصة العالمية، فضلًا عن العرض والطلب، وتغيير سعر الدولار مقابل الجنيه المصري.

وعلى صعيد متصل، تتأثر أسعار الذهب عالميًا، بارتفاع عوائد السندات الأمريكية، لأخل 10 سنوات، فوق 3%، حيث تسبب تقلبات في أسواق السلع.

أسعار الذهب اليوم

– سعر الذهب عيار 24 سجل 1148.5 جنيهًا

– أسعار الذهب عيار 22 سجل 1052.75 جنيهًا.

– سعر جرام الذهب عيار 21 سجل 1005 جنيهًا.

سعر الذهب

– أسعار الذهب عيار 18 سجلت 861.5 جنيهًا.

– سعر الذهب عيار 14 اليوم سجل 670 جنيهًا.

سعر الذهب اليوم

– أسعار الجنية الذهب سجل اليوم 8240 جنيهًا.

– سعر سبيكة الذهب عيار 24 اليوم 13525 جنيهًا.

أسعار الذهب عالميًا

تشهد أسعار الذهب عالميًا، صعود، في اليوم الثاني من تداولات البورصة العالمية، متأثرًا بتراجع سعر الدولار، وعوائد سندات الخزانة الأمريكية ، مسجلًا 1852 دولارًا أمريكيًا، بعد أن شهدت 1841 دولارًا، في الإغلاق الأخير، فيما شهدت الأوقية في العقود الآجلة، الآن، 1855 دولارًا.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد