موقع مصر الإخباري
أخبار

“أبوزيد”: الانتهاء من مراجعة الرخص السابقة للبناء بمحافظة المنيا

كلف اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، نائبه الدكتور محمد أبوزيد، بعقد اجتماع لمناقشة أعمال لجنتي ضبط منظومة العمران والاشتراطات البنائية الجديدة،
قامت اللجنه بمراجعة كافة تراخيص البناء السابق إصدارها والتي شرعت أو لم تشرع في التنفيذ، وتم مراجعتها من قبل التفتيش الهندسي بالمحافظة، وجهاز التفتيش على أعمال البناء التابع لوزارة الإسكان.
حضر الاجتماع المستشار وائل فرحات، المستشار القانوني للمحافظة، والمهندس خالد طه مدير إدارة التفتيش الهندسي بالمحافظة، ومحمد زين مدير المركز التكنولوجي بالمحافظة، ونواب رؤساء الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة، ومديري المراكز التكنولوجية، وأعضاء اللجان المشار إليها.
استعرض نائب المحافظ، خلال الاجتماع بيان رخص البناء بنطاق المحافظة ضمن منظومة العمران والاشتراطات البنائية والتخطيطية ومتابعة التراخيص الصادرة ومراجعتها، حيث تم الانتهاء من مراجعة الرخص السابقة من قبل التفتيش الفني والهندسي ضمن أعمال اللجنة 383 الخاصة بمناقشة تراخيص البناء.
كما استمعت اللجنة، إلى بعض الحالات لرخص تم إصدارها ومتوقفة بحضور مالكي الرخصة لمناقشتهم حول أعمال البناء والبت في قرار استئناف الرخص.
وطالب نائب المحافظ، بسرعة البت في القرارات وضرورة التنسيق بين الوحدات المحلية والإدارات الهندسية والمراكز التكنولوجية، والمتغيرات المكانية، مشيراً إلى أن توجيهات القيادة السياسية بمساعدة المواطنين، وتسهيل كافة العقبات الخاصة بالمنظومة، مؤكداً على أن الجميع يعمل على تحقيق مصلحة المواطن.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد