موقع مصر الإخباري
رياضة

توقيع بروتوكول تركيب ٢٠ ماكينات صرف آلى بمراكز شباب القليوبيه

شهد الدكتور محمود الصبروط وكيل الوزارة للشباب والرياضة، و محمد عبدالمؤمن وكيل المديرية لشئون الشباب، وا وليد فرماوى وكيل المديرية لشئون الرياضة ، و كيرلس كمال مسئول تعاقد البنك الاهلى بمحافظة القليوبية، توقيع الموافقة على تركيب ماكينة صرف الآلى بمقر مراكز شباب المحافظة .
يأتى الاتفاق في إطار التعاون المشترك بين وزارة الشباب والرياضة والبنك الاهلى وطبقا للبرتوكول المبرم بين الوزارة والبنك ، الذى يضم الضوابط التنظيمية لإقامة ماكينات الصراف الآلي بمراكز الشباب ، لما تقدمه من خدمة عامة للمواطنين .
تم توقيع ٢٠ عقد فى مقرات الإدارية لمراكز شباب « مرصفا ، جزيرة النجدى ، كفر الجزار ، كفر الاربعين ، كفر مناقر ، كفر الشوبك ، السلام بساحل دجوى ، منشية مشتهر ، ورورة ، ١٥ مايو ،الرملة ، منشأة الكرام ، طحلة ، منشأة بنها ، المفتى ، كفر الدير ، المنشية الكبرى ، ابو المنجا ،الحصافة، قلما»
جاءت هذه الخطوة بعد دراسة إمكانية تركيب ماكينات صراف آلي Atm بمقرات الإدارية لمراكز الشباب التابعة للمديرية وخصوصا بمراكز الشباب في القرى ،
تساعد الماكينات على تسهيل صرف العملات النقدية من أماكن بعيدة عن البنوك الرئيسية بالمدن ، ليقلل التكدس والازحام ، بل و يعمل على سرعة الأداء أيضا .
أكد الصبروط على أهمية التعاون بين منظمات المجتمع والهيئات الحكومية وغير الحكومية التي من شأنها خدمة الإنسان المصري بما يتوافق مع سياسة وزارة الشباب والرياضة بقيادة الأستاذ الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ، التى تبذل أقصى جهدها لجعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية .

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد