موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

تفاصيل المؤتمر الصحفي لـ”المصري  الديموقراطي” لشرح رؤيته للحوار الوطني

عقد الحزب المصري الديموقراطي الاجتماعي برئاسة الدكتور فريد زهران، مؤتمرًا صحفيًا اليوم الثلاثاء 14 يونيو، حيث شرح الحزب تصوره عن الحوار الوطني الذي دعا إليه الرئيس عبدالفتاح السيسي، وأهم النقاط في رؤيته التي قدَّمها للأكاديمية الوطنية للتدريب.

في البداية قال فريد زهران، رئيس حزب المصري الديمقراطي، إن الحزب من دعاة الحوار ومن هذا المنطلق رحب بدعوة الحوار الوطني من الرئيس عبد الفتاح السيسي في إفطار الأسرة المصرية.

ولفت رئيس الحزب إلى أهمية أن يشارك الجميع في الحوار، من منطلق الشركاء وليس الضيوف،مع ضرورة أن يكون هناك مخرجات للحوار يتم تطبيقها بجدول زمنى.

ومن جانبه رحب المهندس إيهاب منصور، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، بالحضور قائلا:” الدعوة للحوار جاءت في توقيت مهم، ويجب أن يكون الحوار قائم، متمنيًا استمرار الحوار الوطني بعد الانتهاء من الحوار.

ومن جانبها أكدت مها عبد الناصر، عضو مجلس النواب عن حزب المصرى الديمقراطي الاجتماعى، أن وجود الأحزاب المعارضة فى الإعلام ترجمة حقيقة للحوار الوطنى وفتح مساحة لهم فى مختلف وسائل الإعلام.

وتابعت عضو مجلس النواب:”  نريد مصالحة 25 يناير و30 يونيو لتكون هناك فرصة لالقاء مزيد من الضوء على المحاور الأخرى سواء الاقتصادية الاجتماعية.

جدير بالذكر شارك  في المؤتمر والذي عُقد بمقر الحزب بشارع محمد محمود، فريد زهران رئيس الحزب، والنائبة مها عبد الناصر نائب رئيس الحزب، وإيهاب منصور عضو مجلس النواب ورئيس الهيئة البرلمانية.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد