موقع مصر الإخباري
أخبار

استكمال أعمال الإنارة و النظافة بمركز و مدينة فايد بالاسماعليه

في إطار تنفيذ توجيهات اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية بشأن تكثيف أعمال الإنارة العامة يوميًا و بتعليمات رئيس مركز و مدينة فايد و بمتابعة نائب رئيس مركز و مدينة فايد.
تم اليوم زرع عدد ٢١ عمود إنارة عامة بطريق اللواء ، المُنشأ حديثًا بجوار قسم مرور فايد. و في قرية الهويس تم صيانة الإنارة العامة في القرية صيانة و تركيب عدد ٦ لمبات على التيار. و في قرية سرابيوم تم رفع كفاءة الإنارة بتركيب عدد ١٥ كشاف ليد طريق أبو عرفية ضمن الخطة الاستثمارية لقرية سرابيوم.
و تكثيفًا لرفع مخلفات القمامة تم رفع المخلفات من عموم المدينة بحمولة ٣٠ طن تقريبًا. و في قرية فنارة تم رفع القمامة بحمولة ١٦ طن تقريبًا. و في قرية كسفريت تم رفع ٣ طن تقريبًا .وفى قرية أبوسلطان تم عمل حملة رفع مخلفات النظافة من عموم القرية بإجمالى ١٥ طن تقريبًا.
كما تم رفع في قرية سرابيوم تم رفع المخلفات و القمامة من عموم القرية بإجمالى ١٥ طن تقريبًا و في قرية الهويس تم عمل نظافة بعموم القرية و توابعها بإجمالي ١٥ طن تقريبًا.
و في سياق آخر، في قرية كسفريت تم متابعة الكسر الناتج عن إصلاح خط المياه العمومي و التواصل مع مسئول الطرق ؛ لإعادة الشئ لأصله في فور انتهاء الأعمال حفاظًا على أرواح المواطنين.
و تم التنبيه بوضع إنارة كهرباء و علامات إرشادية ؛ لمنع الحوادث ليلًا.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد