موقع مصر الإخباري
فن

عاجل خطوبة ريم البارودي تعرف علي الحقيقة

 

أثارت الفنانة ريم البارودي، الجدل عبر خاصية ستوري حسابها بموقع التواصل الاجتماعي Instgram، بعد أن نشرت صورة يدها بها دبلة ومعها يد رجل.

تلك الصورة فتحت باب التساؤلات حول ارتباط ريم البارودي ولكنها لم تعلن خطبتها حتى الآن بشكل رسمي وهو ما ستكشفه الأيام المقبلة.

جاء ذلك بعد أن أعلنت ريم البارودي مؤخرا إصابة شقيقتها بفيروس كورونا.

 

وكتبت عبر Instgram: “الحمد لله على كل شيء، أختي أصيبت بفيروس كورونا.. وعائلتى كلها بقت مخالطة.. في انتظار نتيجة التحاليل يا رب يكون دور خفيف ويعدي بسلام بعد ما العائلة كلها اتطعمت بكل الجرعات، خلي بالكم الفيروس لسه موجود وبينتشر ربنا يحفظنا جميعا من أي مكروه”.

يذكر أن آخر أعمال ريم البارودي مسلسل “نقل عام”، من بطولة: محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، ميرهان حسين، ودينا، من تأليف وليد خيري، وإخراج عادل أديب.

وتدور أحداث المسلسل حول قصة أحمد الشربيني الذي يعمل سائقًا بهيئة النقل العام، متزوج ولديه 6 أبناء، يقيم المتزوجون منهم معه فيشكلون عبئًا إضافيًا، ثم تظهر إبنتيه من زوجته الأولى بعد 30 عامًا، فتتوالى الأحداث حتى يتورط في عملية تهريب كبيرة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد