موقع مصر الإخباري
حوادث

العثور على جثة سيدة وطفلها مقتولين داخل شقتهما بالمطرية

 

تواصل الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن القاهرة، تحرياتها لكشف لغز العثور على جثة سيدة وطفلها مقتولين طعنا بالسكين داخل شقتهما في ظروف غامضة بمنطقة المطرية، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثتين للمستشفي، تحت تصرف النيابة.

تلقى قسم شرطة المطرية، بلاغا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة سيدة وطفلها مقتولين داخل شقتهما بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص تبين العثور على جثة سيدة تدعى “نادية محمد عبده” فى العقد الثالث من عمرها، وطفلها محمد رجب خميس فى العقد الأول من عمره، طعنا بالسكين داخل شقتهما، وتم نقل الجثتين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وتحديد هوية مرتكبى الجريمة.

وألقى رجال المباحث القبض على مشتبه به بارتكاب الواقعة وجار مناقشته للوقوف على ملابسات الواقعة.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت
انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وتفريغ الكاميرات.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد