موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

تسريب امتحان اللغة العربية للثانوية..والوزارة ترد

 

نفى مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، ما يتم تداوله عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص تسريب امتحان مادة اللغة العربية التي من المقرر أن يؤديها طلاب الثانوية العامة 2022 اليوم.

ووجَّه الدكتور رضا حجازي، رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، رؤساء لجان السير بتشكيل لجنة برئاسة مراقب أول اللجنة وأعضاء الأمن وعضو لجنة الإدارة تكون مهامهم استخدام العصا الإلكترونية للكشف عن الهواتف المحمولة وأى أجهزة تساعد على الغش التي تكون بحوزة الطلاب.

ويؤدي طلاب الثانوية العامة 2022، اليوم الأحد، امتحان مادة اللغة العربية من الساعة التاسعة صباحا حتى الثانية عشرة ظهرًا بجميع محافظات الجمهورية.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات هذا العام 707 آلاف و992 طالبًا وطالبة، منهم 268 ألفًا و897 طالبًا وطالبة بالشعبة الأدبية، و338 ألفًا و882 طالبًا وطالبة بالشعبة العلمية (علوم)، و100 ألف و213 طالبًا وطالبة بالشعبة العلمية (رياضيات) في ألفين و89 لجنة سير في المدارس بكل قطاع على مستوى الجمهورية.
وأكدت وزارة التربية والتعليم، أنه سيتم دخول الطلاب إلى لجان امتحانات الثانوية العامة 2022، من الثامنة صباحا؛ وذلك حتى يكون هناك مساحة ومتسع من الوقت لدى رؤساء اللجان لتفتيش الطلاب ودخولهم اللجنة الفرعية قبل التاسعة صباحًا.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد