موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

طارق عبد العزيز : يطالب بتدشين نصب تذكاري لثورة 30 يونيو

 

تقدم النائب طارق عبدالعزيز ، عضو مجلس الشيوخ ، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي ، وللشعب المصري ولرجال القوات المسلحة والشرطة ، بحلول الذكرى التاسعة لثورة الـ ٣٠ من يونيو، مؤكدا بانها ثورة فارقة في تاريخ الوطن ، ولولاها ما شاهدنا المشروعات القومية العملاقة ، وما استعادت مصر مكانتها العالمية والقارية وان ثورة تصحيح المسار 30 يونيو حققت الاستقرار والازدهار في كل ربوع الوطن .

وطالب عبد العزيز في تصريحات للمحررين البرلمانين اليوم ، بتدشين نصب تذكاري لثورة 30 يونيو يخلد تضحيات الابطال من رجال القوات المسلحة والشرطه ، الذين استشهدوا علي يد الارهاب الغادر في سيناء وغيرها من محافظات مصر ، موضحا بأن الرئيس السيسي استجاب لإرادة الشعب المصري وحمل على عاتقه هذا القرار المصيري لانقاذا البلاد والعباد من الانجراف في مصير الظلام الذي ارادته جماعات الاخوان الارهابيه .

ولفت عبد العزيز بان ثورة 30 يونيو ، ستظل نقطة تحول في تاريخ مصر فرقت بين الحق والباطل بين النور والظلام بين الخير والشر وانتصرت ارادة المصريين بفضل ابناء الوطن الشرفاء ، موجها التحية للرئيس عبد الفتاح السيسي وللقوات المسلحة والشرطة الذين أنقذوا مصر من براثن الإرهاب ، ومن محاولة اختطاف البلاد ونشر الفوضى وحملو أرواحهم على أكفهم وقدموها فداء للوطن وحماية مقدراته .

وشدد عبد العزيز في هذه الذكري العظيمة ، نجدد العهد خلف القيادة السياسية والقوات المسلحة والشرطة المصرية ، لاستكمال مابدأته من انجازات ومشروعات، ومساعي القيادة في تحقيق الريادة للدولة المصريه.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد