موقع مصر الإخباري
رياضة

التعادل يحسم لقائي المقاولون والبنك الاهلي والاسماعيلي والمحله في الدوري الممتاز

تعادل فريق البنك الأهلي مع المقاولون العرب بنتيجة 1-1، كما تعادل الاسماعيلي سلبيا مع المحله ضمن منافسات الجولة رقم 23 في الدوري المصري الممتاز.

في مباراه البنك الاهلي والمقاولون تبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللعب خلال أوقات المباراة وسط أفضلية نسبية لرفاق المدرب خالد جلال.

وجاء هدف التقدم لصالح البنك الأهلي في الدقيقة 33 عن طريق اللاعب ناصر منسي، وتعادل ذئاب الجبل في الدقيقة 75 بأقدام عبدالرحمن خالد.

وبهذا التعادل يحتل فريق البنك الأهلي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 31 نقطة، ويأتي المقاولون العرب في المركز السادس عشر برصيد 20 نقط
اما مباراه الاسماعيلي والمحله فشهدت تعادل سلبي
وتألق حارس مرمى غزل المحلة عمرو شعبان في الدقيقة 5 بالتصدي لتسديدة خطيرة للاعب الإسماعيلي عبدالرحمن مجدي من داخل منطقة الجزاء وصلته من ركنية نفذها زميله أحمد مدبولي.
وردّ لاعب غزل المحلة عبده يحيى في الدقيقة 7 بتسديدة من داخل منطقة جزاء الإسماعيلي تصدى لها الحارس محمد فوزي ولكن أعلن الحكم وجود حالة تسلل.
وسدد لاعب غزل المحلة مصطفى العش كرة قوية من يسار منطقة جزاء الإسماعيلي في الدقيقة 15 ولكنها ارتطمت في القائم الأيسر.
وتوقف اللعب في الدقيقة 63 بعد سقوط لاعب الإسماعيلي باهر المحمدي مغشيًا عليه لتدخل سيارة الإسعاف ويتم استبداله.
بهذا التعادل رفع الاسماعيلي رصيده إلى النقطة 20 في المركز 15 بجدول ترتيب الدوري، فيما توقف رصيد المحلة عند النقطة 26 في المركز 13.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد