موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

النائب خالد طايع: 30 يونيو نقطه مفصليه في حياه المصريين

 

أكد النائب خالد تامر طايع ، أن إحتفال المصريون اليوم بالذكري التاسعه ، لثوره 30 يونيو  مختلف ،  لأننا نحتفل بالانجازات التي تحققت وتتحقق  علي ارض مصر، من مشروعات قوميه الكبري ، ومبادرات رئاسة غيرت حياة المواطن وتنميه الريف المصري “حياه كريمه ” .

وأضاف النائب خالد تامر طايع ، أن ثورة 30 يونيو هي البداية الحقيقية للجمهورية الثانية ولمرحلة جديدة في تاريخ الشعب المصري والدولة ومؤسساتها، مؤكدا على أن مصر شهدت عددًا كبيرًا من الإنجازات في أعقاب تلك الثورة ، وبدات مصر حقبه جديده قائمه علي التنميه وإعلاء المصلحه العليا للبلاد  ،في كل علاقات مصرالخارجيه مع كل دول العالم

واضاف  عضو مجلس النواب ، أن ما تشهده البلاد الان تم تحت قياده الرئيس عبد الفتاح السيسي ، يعد معجزه بشريه، وقد  الرئيس السيسي الذي لبي نداء الشعب  الذي فوضه للقضاء على الإرهاب وقيادة مسيرة النماء واستعادة الامن والاستقرار ، مؤكدا ان الرئيس السيسي وعد فأوفي بوعده للمصريين، باستعاده مصر لنموها وازدهارها  وقوتها الاقليمية والدوليه  لقد كانت ثوره 30 يونيو نقطه مفصليه في حياه المصريين.

ووجه النائب خالد تامر طايع ،  التهنئه الي الرئيس عبد الفتاح السيسي ورجال القوات المسلحه  ورجال الشرطة ، والشعب المصري وكل من ساند حق المصريين في الثوره علي الارهاب   بالذكري التاسعه لثوره 30 يونيو ثورة شعب مصر العظيم.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد