موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

لحنة المسابقات تؤجل مباراه الاهلي والاسماعيلي للمره الثانيه

قررت لجنة المسابقات برابطة الانديه المحترفه تأجيل مباراة الأهلى والإسماعيلى في الدوري الممتاز والمحدد لها يوم 20 يوليو واقامتها يوم 21 اغسطس في ثالني تاجيل لها

وقررت لجنة المسابقات تأجيل تلك المواجهة، بعد تأهل الأهلي إلى نهائي كأس مصر 2020/2021، والمقرر له يوم 21 يوليو أمام فريق الزمالك.
وتقرر اقامة مباراة الأهلي ومصر المقاصة في دور الـ 16 من مسابقة كأس مصر في موعدها يوم 14 أغسطس المقبل، على أن تقام مباراة الفريق الأحمر مع الإسمايعلي يوم 21 من ذات الشهر».

ومن المقرر أن ستلعب مباراة الأهلي والزمالك، في نهائي كأس مصر، يوم 21 يوليو الجاري، على ملعب إستاد القاهرة الدولي.

جدير بالذكر أن حقق الأهلي الفوز على بتروجت، بهدفين دون رد ليتأهل إلى نهائي كأس مصر، بينما صعد الزمالك بعد الفوز على أسوان بهدفين مقابل هدف وحيد في دور نصف النهائي.
وفي نفس السياق عقد البرتغالي ريكاردو سواريسش المدير الفني للفريق الكروي الأول للنادي الأهلي جلسة مع لاعبي الفريق عقب المران الذي اداه الفريق اليوم الاحد من اجل دراسة فريق الجونة والوقوف على نقاط القوة والضعف من خلال ملخص للمباريات الاخيرة التي اداها الجونة في الدوري.

ويحل الفريق الكروي الاول للنادي الأهلي ضيفًا على الجونة في الغردقة في المباراة المؤجلة بين الفريقين من مباريات الجولة التاسعة لمباريات الدوري.

وحرص سواريش على عقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران، للوقوف على كافة التفاصيل والجوانب الفنية والخططية الخاصة بمباراة الجونة.

وحذر سواريش لاعبي الأهلي من المفاجأت المتوقعة من فريق الجونة الذي سيسعي بكل قوة لتحقيق نتيجة ايجابية في مسيرة صراعه نحو البقاء ضمن اندية الدوري الممتاز.

ويؤدي الأهلي مرانه غدًا على ملعب التتش قبل السفر إلى الغردقة للمبيت، استعدادًا لمباراة الجونة التي تقام مساء الثلاثاء.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد