موقع مصر الإخباري
أخبار

رفع 89 طن قمامه والتصدي و6 حالات تعدي وبناء مخالف في الاقصر

شهدت محافظة الاقصر خلال يومي العيد حملات نظافه وازاله التعديات والبناء المخالف استغلالا لاجازه العيد

فق شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الزينية شمال الأقصر بقيادة العقيد أحمد الهواري، حملة نظافة مكبرة تحت إشراف يوسف جلال نائب رئيس المركز، وهاني عبدالقادر مدير قطاع النظافة بالمركز، وأسفرت الحملة عن رفع 60 طن من القمامة .

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القرنة برئاسة لواء دكتور أحمد جمال الدين، بحملة نظافة استهدفت قرية الأقالتة وتوابعها، وتم رفع 29 طن من القمامة تقريبا، وكذلك رفع الاشغالات من الطرق العامة لضمان تحقيق السيولة المرورية.

كما قامت الوحدة المحلية لقرية المدامود قبلي بمركز الزينية بتنفيذ إزالة في المهد على مساحة 100 متر، تقريبا عبارة عن مبني من الطوب اللبن وإزالة عمود كهرباء خارج الخدمة .
وشنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إسنا جنوب الأقصر برئاسة اللواء هشام السعدي رئيس مركز ومدينة إسنا، حملة مكبرة بالمركز أسفرت عن إزالة فورية لمبنى مخالف
تم فك شدة خشبية وعمل إزالة للمبنى وتم التحفظ على خشب المقاول بقرية الحميدات التابعة لمجلس قروى الدير.ر

وفي مركز ومدينة الزينية، أوضح العميد أحمد الهوارى رئيس مركز ومدينة الزينية شمال الأقصر انه تم ضبط أحد المواطنين يقيم شدة خشبية للدور الثالث علوي بدون ترخيص بقرية الصعايدة وتم فك الشدة الخشبية بالكامل.

وتم تحرير محاضر بكافة المخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.
كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القرنة غرب الأقصر، برئاسة لواء دكتور أحمد جمال الدين، بحملة مكبرة أسفرت عن إزالة 3 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 500 متر مربع وكذلك عدد 2 حالة تعدي على أملاك الدولة بمساحة 750 متر مربع، والتعدي عبارة عن مباني وأسوار من الطوب الابيض ومونة الأسمنت.

شارك في الحملة كلا من حجازي النحاس ومصطفي جبريل نائبا رئيس المركز، ورئيس قرية الضبعية وحاجر الضبعية والاقالتة والملاحة والتفتيش المالي والإداري والمتابعة الميدانية والادارة الهندسية والحملة الميكانيكية.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد