موقع مصر الإخباري
فن

عمرو دياب يتصدر تويتر بعد طرح ميجا ميكس 3 اغنيات جديده

تصدر النجم الكبير عمرو_دياب ترند موقع تويتر عقب طرح ميجا ميكس اغنيات “ناس حلوة” و “ب و ح و ب و ك” و”وزير السعادة”.
وتصدر تويتر هاشتاج ناس حلوة الهضبة ، ثم جاء تاليا له هاشتاج بحبك عمرو دياب و هاشتاج وزير السعادة.
يذكر أن عمرو دياب طرح اليوم في تجربة هي الأولى من نوعها ميجا ميكس مكون من 3 أغنيات.
أغنية “ناس حلوة” من كلمات أيمن بهجت قمر، لحن محمد يحيى، توزيع عادل حقي ، ميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس، وتسجيل أندرو داود وشيري شكري.
أما أغنية ” ب و ح و ب و ك” فمن كلمات أيمن بهجت قمر ولحن محمد يحيى، توزيع عادل حقي، وميكساج و ديچتال ماستر أمير محروس، تسجيل اندرو داوود و شيري شكري.
بينما أغنية “وزير السعادة” كلمات هاني رجب، الحان احمد زعيم، توزيع عادل حقى ، ميكساچ و ديچتال ماستر أمير محروس، تسجيل اندرو داوود و شيري شكري، وجميع الأغاني تصوير فوتوغرافي كريم نور.

وقال الملحن أحمد زعيم في تصريحات صحفية، الاثنين، إن: «أغنية وزير السعادة من ألحاني، وكلمات هاني رجب، وتوزيع وسام عبدالمنعم، والميجا ميكس من توزيع عادل حقي».
وأضاف: «اتفقنا على صناعة أغنية لعمرو دياب، وكتب كلماتها هاني رجب ولحنتها ووزعها وسام عبدالمنعم، ثم سمعها الهضبة وعلى الفور أعرب عن إعجابه بها وقال إنه سوف يغنيها». وتابع: «سوف يطرح الأغاني بشكل منفرد، وهذه المرة الأولى التي يطرح فيها مطرب ريمكس لأغاني لم يتم إصدارها، وهذه جرأة من عمرو دياب».

واستطرد: «كلمة وزير السعادة تصدرت الترند، وهذه هي المرة الأولى التي أتعاون فيها مع عمرو دياب، وهي حالة غريبة جدًا بالنسبة لي، وهناك صناع أغاني تعاونوا مع الهضبة مرة واحدة ورغم ذلك لا يزال الناس يذكرونهم». وختم قائلًا: «الجمهور يتذكر الملحنين والشعراء بأعمالهم مع عمرو دياب، الذي أصبح حالة خاصة ووزير السعادة بالنسبة لصناع الأغاني، وبالنسبة لي فقد دخلت التاريخ بالعمل معه، وهي نقلة كبيرة لكل مَن يعمل معه وأتمنى تكرار التعاون معه».

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد