موقع مصر الإخباري
أخبار

البحيره تشهد إستنفار بكافة القطاعات خلال إجازة العيد.

تنفيذاً لتوجيهات اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة برفع درجه الإستعداد والإنعقاد الدائم لغرف العمليات الرئيسية والفرعية بالمراكز والمديريات والشركات على مدار ٢٤ ساعة خلال إجازة عيد الأضحى لتلقي كافة البلاغات وإخطار غرفة العمليات المركزية أولاً بأول.
واصلت غرفه العمليات المركزية بديوان عام المحافظه إنعقادها بحضور اللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام المساعد وذلك بالتزامن مع إنعقاد الغرف الفرعية بباقي مدن ومراكز المحافظة.
يتم على مدار الساعة متابعة جهود المحافظه خلال عيد الأضحى المبارك والتى تشهد إستنفار تام بكافة القطاعات الخدمية والحيوية والمرافق العامة بنطاق المحافظة.
تم متابعة فتح المجازر الحكومية لذبح الأضاحي بالمجان وتكثيف حملات منع ذبح الأضاحي بالشوارع والميادين وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
كما تم تكثيف حملات إزالة التعديات خلال عطلة العيد لوقف وإزالة أي تعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة على الفور ومنع إستغلال العطلة بالتعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالبناء المخالف وإزالة أي تعدى فى المهد على الفور وسرعة تنفيذ كافة قرارات الإزالة الصادرة بكل حسم لردع المخالفين وتأكيد هيبة الدولة وإسترداد حقها كاملاً.
وتواجد كافة القيادات بالوحدات المحلية ومشرفي أعمال النظافة وإزالة الإشغالات من الشوارع ومتابعة الحملات المستمرة على الأسواق بالتنسيق مع الطب البيطري والتموين ومباحث التموين لمراقبة محلات الجزارة للتأكد من أن اللحوم المعروضة صالحة للاستهلاك الآدمي ومذبوحة بالمجازر الحكومية ويوجد وفرة في المعروض من اللحوم المذبوحة والمجمدة والمصنعة.
وكذا المرور الدورى على المخابز خلال أيام عيد الأضحى والتأكد من عملها بكامل طاقتها الإنتاجية والتأكد من وفرة الخبز المدعم للمواطنين.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد