موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

الاربعاء مؤتمر صحفي لفيتوريا .. وشوقي يرفض العمل معه

يقيم اتحاد الكرة مؤتمرا صحفيا لتقديم المدير الفنى الجديد الاربعاء المقبل 20 يوليو الجاري،
ويصل فتوريا وجهازه المعاون الي القاهره يوم الثلاثاءالمقبل من أجل بدء عمله رسميا مع المنتخب، كما يشهد نهائي كأس مصر الذي يجمع الأهلى والزمالك يوم 21 يوليو.
كما رفض محمد شوقى مدرب المنتخب محاولات محمد بركات وحازم امام فى اقناعة بالعمل مع رودي فيتوريا
وأكد أنه لن يكون له دور فى ظل وجود جهاز معاون كامل مع المدير الفنى الجديد، مفضلا تولى منصب المدرب العام مع المدير الفنى الاجنبي المقرر أن يتولى تدريب المنتخب الاوليمبي .
وكان حازم امام عضو اتحاد الكرة، والمشرف على المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، قد انهي اجراءات التعاقد رسميا مع البرتغالى رودي فيتوريا المدير الفنى الجديد للمنتخب، بعدما تم الاتفاق على جميع بنود العقد وتعديل العديد منها بناء على رغبة البرتغالى قبل الحضور للقاهرة.
وتم الاتفاق وتوقيع العقود على حصول المدير الفنى وجهازه المعاون المكون من 4 مساعدين منهم مدرب عام ومدرب ومحلل اداء بجاب مدرب حراس المرمي على 250 ألف دولار شهريا .

من ناحية أخرى، بدأ مسئولو اتحاد الكرة البحث عن مباريات ودية لمنتخب مصر في فترة التوقف الدولى المقرر لها سبتمبر المقبل، بعد أنباء تأجيل مباراتى مالاوى في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد