موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

محافظ الاسكندريه يطالب بتشديد الرقابه علي المواقف ومحطات الوقود

اكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية أن هناك أحكام ومراقبة تامة من قبل الأجهزة التنفيذية المعنية علي مواقف السيارات ومحطات الوقود على مستوي المحافظة، لمتابعة الموقف لحظة بلحظة.
وحذر من التلاعب في الأسعار واستغلال المواطنين، وإتخاذ عقوبات رادعة تجاه المخالفين.
، واصلت جميع الأجهزة التنفيذية والمختصة بالمحافظة الإسكندرية من رؤساء الأحياء وإداراة المواقف والمرور والهيئة العامة لنقل الركاب بالإسكندرية، ومديرية التموين لليوم الثاني على التوالي حملاتها على محطات الوقود ومواقف السرفيس والمواقف الإقليمية والداخلية للتأكد من الإلتزام بالأسعار الجديدة وعدم استغلال المواطنين.
قام اللواء خالد جمعة السكرتير العام بالمحافظة، اليوم، بجولة تفقدية على عدد من المواقف شملت موقف العامرية وموقف الكيلو 21، وذلك للتأكد من الإلتزام الكامل بالتعريفة الجديدة والاطمئنان على انتظام حركة نقل الركاب وعدم وجود أي استغلال. ومتابعة الانتهاء من تركيب البانرات والملصقات بالمواقف والمدون عليها بيان كامل بتعريفة التسعيرة الجديدة.
جاءت الجولة بحضور اللواء وليد كمال مدير إدارة مشروع محطات الركاب والانتظار، وجميع الجهات التنفيذية.
وأوضح اللواء وليد كمال مدير إدارة مشروع محطات الركاب والانتظار، أنه في ضوء تكليفات محافظ الإسكندرية، وبالتنسيق بين المرور ومباحث المرور، تواصل حملاتها علي المواقف علي مستوي الأحياء، للتشديد على سائقي الخطوط المختلفة بعدم التلاعب في أسعار التعريفة الجديدة او استغلال المواطنين من حيث تقسيم خط السير الواحد، وإلا سيتم تعرضهم للمسائلة القانونية وتوقيع أقصى العقوبات على جميع المخالفين.
كما تقرر استمرار تركيب البانرات والملصقات بجميع المواقف على مستوى المحافظة، مدون عليها بيان كامل بالتعريفة الجديدة.
كما قامت المهندسة جيهان مسعود السكرتير العام المساعد بالمحافظة، اليوم، بحملة مكبرة على عدد من محطات الوقود للتأكد من الإلتزام بالأسعار الجديدة. وذلك بحضور الأستاذ محمد سعدالله مدير مديرية التموين.
وأشارت المهندسة جيهان مسعود أن الحملات المكبرة على محطات الوقود نتج عنها حتى الآن تحرير عدد 5 محاضر مخالفة متنوعه، ما بين محاضر الامتناع أو عدم الإعلان عن أسعار المواد البترولية. وتم إتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة تجاه المخالفين.
وأضافت أنه تم التأكيد على ضرورة الإعلان عن الأسعار من خلال لافتات وملصقات بالمحطة، مشيرة إلى أنه سيتم إتخاذ إجراءات رادعة حيال أي محاولات من شأنها استغلال المواطنين.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد