موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

محافظ الجيزة :تكثيف الجولات على مواقف السيارات للتأكد من الالتزام بالتعريفة الجديدة

وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن وجهاز السرفيس بتكثيف الجولات الميدانية والحملات المفاجئة على مواقف السيارات ومحطات الوقود للتأكد من الالتزام بالتعريفة الجديدة للمواصلات الداخلية والخارجية
كما طلب التاكد من تركيب بانرات بالتعريفة الجديدة وأرقام الشكاوى في حالة وجود أية مخالفات عقب صدور قرار تحريك أسعار المواد البترولية بأنواعها مؤكدا على استمرار جولاته الميدانية المفاجئة على مواقف السيارات ومحطات الوقود للتأكد من انتظام منظومة العمل .
جاءت ذلك خلال تفقده موقف السرفيس بالدقي أمام مقار والذي يضم خطوط لنقل الركاب لمناطق الهرم وفيصل والعجوزة وبولاق الدكرور وشمال الجيزة لمتابعه انتظام حركة نقل الركاب والالتزام بالتعريفة الجديدة للمواصلات ودون أي استغلال من السائقين والتأكد من تركيب بانرات بجميع المواقف بالتعريفة الجديدة وأرقام الشكاوى ووضع استيكرات بالتعريفة الخاصة بكل خط على السيارات .
التقي اللواء أحمد راشد بالسائقين مشدداً على ضرورة التزامهم بالأجرة المقررة وعدم استغلال المواطن مؤكداً علي تطبيق العقوبات الرادعة على المخالفين ..
وخلال لقاءه بالمواطنبن داخل الموقف أكد محافظ الجيزة ان للمواطن دورا هاما في الإبلاغ عن أية تلاعب في الأجرة أو أسعار الوقود مع التأكيد علي تخصيص خطوط ساخنة لتلقي شكاوى وبلاغات المواطنين بخصوص تطبيق الأسعار الجديدة للمواد البترولية أو أي تلاعب بتعريفة المواصلات الداخلية أو الخارجية بالتنسيق مع الأجهزة الرقابية من علي مدار اليوم من خلال وسائل التواصل المتاحة على الخطوط التالية 35855722- 35863004 – 35869193- 35869371، وكذلك الخط الساخن 114 وخدمة واتساب على أرقام 01030113022 – 01016050453 .
رافق المحافظ خلال الجولة السادة محمد نور السكرتير المساعد وتيسير عبد الفتاح رئيس مدينة الجيزة وايمن عتريس رئيس جهاز التفتيش ومحمود حسين رئيس جهاز السرفيس واللواء أحمد عبد الفتاح رئيس حي الدقي .

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد