موقع مصر الإخباري
فن

ماجد المصري يتحدث عن أكثر شخصية أرهقته نفسيا

 

كشف الفنان ماجد المصري عن الشخصية التي قدمها وأثرت عليه كثيرا وعلى طريقة تعامله مع أسرته.

وقال ماجد المصري في لقاء مع برنامج “عرب وود”: تعبت نفسيا جدا بعد شخصية “سيف الحديدي” في مسلسل “آدم”، كنت أتحدث مع زوجتي وأولادي بحدة.

وتابع: شعرت أن شخصية “سيف الحديدي” أثرت علي كثيرا، كنت تقريبا محبوس في الاستديو 24 ساعة أثناء التصوير، وعندما كنت أذهب للاستديو لا أتحدث مع أحد ولا حتى أقول لهم “صباح الخير

ومسلسل “آدم” إنتاج عام 2011، بطولة تامر حسني، ماجد المصري، مي عز الدين، أحمد زاهر، درة، عفاف شعيب، محمود الجندي، تأليف أحمد محمود أبو زيد، إخراج محمد سامي.

 

على جانب آخر، بدأ ماجد المصري تصوير القصة الأولى من مسلسل “حدث بالفعل” الذي يتضمن 101 قصة حقيقية تتعلق أحداثها بالأمراض النفسية، وتم تجميع هذه القصص من 9 دول عربية، ليكون أول مسلسل تليفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي.

ويشاركه في البطولة بسمة وسينتيا خليفة ورنا رئيس وأحمد عبد الله محمود.

يذكر أن ماجد المصري شارك في رمضان 2022 بمسلسل “توبة” بطولة عمرو سعد، صبا مبارك، أسماء أبو اليزيد، دياب، عارفة عبد الرسول وغيرهم نخبة من النجوم ومن تأليف ورشة كتابة “ملوك” ومن إخراج أحمد صالح.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد