موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

تعرف علي مطالب فيتوريا الخمسه من الجبلايه

حدد البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، 5 مطالب من اتحاد الكره قبل بدء المهمه فور عودته من البرتغال
جاء ذلك خلال جلسة مطولة عقدها مع حازم إمام عضو اتحاد الكرة، وجمال علام رئيس الجبلاية،
تم خلالها وضع الخطوط العريضة المقرر أن يسير عليها الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة.
وحدد فيتوريا 5 مطالب لاتحاد الكرة قبل بدء مهمته الرسمية مع منتخب مصر، يأتى في أولها ضرورة عقد عدة جلسات مع أي مدرب مرشح للتواجد معه في الجهاز الفنى كمدرب مساعد، واشترط فيتوريا أن يكون المدرب المرشح سبق له اللعب دوليا وخاض تجربة الاحتراف حتى ولو فترة قصيرة.

كما طالب فيتوريا، بضرورة الترتيب لعقد جلسة مع محمود جابر مدرب منتخب الشباب عقب عودة البعثة من السعودية للاستفاده من أفضل العناصر الموجودة بالمنتخب ومتابعتها عن قرب.

كما نقل فيتوريا عن رغبته في إقامة فترة تجمع لمدة أسبوع من خلال معسكر مفتوح للاعبين المحليين لمتابعة أكبر قدر منهم وتحديد العناصر المقرر الاستفاده منهم خلال الفترة المقبلة.

ويحرص الجهاز الفني للمنتخب خلال فترة تواجده حاليا على مشاهده بعض المباريات المسجلة للمنتخب في البطولة الأفريقية الأخيره، وبعض مباريات الأهلي والزمالك في بطولة الدوري، بناءًا على رغبته في تحليل الأداء الفني والبدني للاعبين.

كما شدد فيتوريا على حازم إمام عدم تواصل أحد من اتحاد الكرة معه وأن يقتصر التعامل معه فقط، حتى لا تتضارب القرارات والتصريحات مما يهدد خطته مع المنتخب.

ومن المقرر أن يعقد فيتوريا عدة جلسات مع مدربي الدوري الممتاز، عقب عودتة من البرتغال لتحديد بعض متطلباته من المدربين تجاه اللاعبين.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد