موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةسياسة وبرلمان

جميلة إسماعيل تفوز برئاسة حزب الدستور

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات حزب الدستور، فوز الإعلامية جميلة إسماعيل، برئاسة الحزبمتفوقة على خالد داوود، في الانتخابات التي بدأت صباح اليوم، اليوم الجمعة.

وتنافس على رئاسة حزب الدستور قائمتان، الأولى تضم كل من جميلة إسماعيل على مقعد الرئيس، ومحمد خليل على مقعد الأمين العام، وإسلام أبو ليلة على مقعد أمين الصندوق.

فيما ضمت القائمة الثانية كل من خالد داود على مقعد الرئيس، ومصطفى الحجري على مقعد الأمين العام، وهيثم البنا على مقعد أمين الصندوق، ويتنافس ١٢ مرشح على مقاعد الأمانات الوظيفية المركزية للحزب.

وفي هذا السياق قال وليد العماري، المتحدث الإعلامي لحزب الدستور، أن التصويت الالكتروني أول تجربة مصرية تتم فى انتخابات أحزاب سياسية، مضيفا” لم نسمع عن تصويت الكتروني منقبل، وولكن مفوضية الانتخابات اقرت التصويت الالكتروني لسببين: الأول لتسهيل تصويت الاعضاء وحضور الجمعية العمومية عن طريق الفيديو عن طريق الزوم ميتيج، السبب الثاني للحد من التكدس وحفاظا على صحة المواطنين فى ظل انتشار جائحة فيروس كورونا.

يذكر ان عملية التصويت بانتخابات رئاسة حزب الدستور 2022، انطلقت صباح اليوم على مقعد رئيس الحزب، والتي يتنافس فيها  الإعلامي البارز خالد داوود، القيادي بالحركة المدنية، والإعلامية جميلة إسماعيل.

حيث بدأت عملية التصويت في تمام الساعة العاشرة صباحا واستمرت حتى السابعة مساء، بمقر حزب الكرامة بالدقي.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد