موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

رئيس الحزب الناصري: ثورة ٢٣ يوليو مشروع متكامل

قال المهندس محمد النمر رئيس الحزب العربي الديمقراطي الناصري، إن ثورة ٢٣ يوليو مشروع متكامل مطبق على الأرض، موضحا أن عبد الناصر كان لديه هدف في تحرير الأرض من الاحتلال الانجليزي، ومن سيطرة وهيمنة الدول الغربية.

وأضاف النمر في تصريح خاص لموقع مصر الإخباري، أنه في عهد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، شهدت تنمية في ربوع مصر، وبناء ١٢٠٠ مصنع، فضلا عن السد العالي وإعادة توزيع الثروة على المصريين، وتأسيس مجموعة عدم الانحياز، والتي كان الهدف منها أن تزرع ما تأكله ولا تكون تحت سيطرة أحد.

وتابع رئيس الحزب العربي الديمقراطي الناصري، أن إعادة مشروع عبد الناصر تناوله الحزب بشكل علمي خلال الفترة الماضية، وذلك، يكون عبر التخطيط السليم، لذلك الرئيس عبد الفتاح السيسي طلب الحوار الوطني، بغية الإصلاح السياسى.

وأكد المهندس محمد النمر، أننا ما زلنا في احتياج إلى تطبيق مشروع عبد الناصر، ومبادئ الثورة والعدالة الاجتماعية، ولا يصح في بلد مثل مصر ان تتجاوز نسبة الفقر ٣٥٪، وأيضا الشباب يتجاوز ٦٥٪ ومفيش خطط لاستغلال الشاب، متمنيا أن يصل الحوار الوطني لنتائج تطبق على الأرض.

ونظم الحزب  العربي الديمقراطي الناصري برئاسة المهندس محمد النمر، احتفالية اليوم بعنوان ” الأمن القومي العربي بين الخصوم والأعداء، وذلك بمناسبة العيد الـ70 لثورة 23 يوليو.

شارك في الاحتفالية التي تقام بالمقر الرئيس للحزب بطلعت حرب، حمدين صباحي المرشح الرئاسي السابق، والمهندس علاء سليم الأمين العام للحزب بمحافظة القاهرة، والدكتور محمد عبد الغني عضو المكتب السياسى، ويوسف عبده نائب رئيس الحزب، المهندس جمال غزالي نائب رئيس الحزب، والمهندس احمد حسين نائب رئيس الحزب، والأستاذ أحمد الصعيدي أمين التنظيم المركزي بالحزب.

يذكر أن الحزب العربي الديمقراطي الناصري برئاسة المهندس محمد النمر، نظم، برنامج احتفال من أمس الجمعة، بمناسبة العيد الـ70 لثورة 23 يوليو بحضور عدد من قيادات الحزب.

وتضمن البرنامج حلقة نقاشية بعنوان “الاقتصاد والعدالة الاجتماعية رؤية ثورة يوليو” من الساعة الخامسة مساء حتى السابعة، عقبها حلقة نقاشية ثانية بعنوان: «القوى الناعمة العربية»، كما قام الحزب اليوم السبت، بزيارة ضريح الزعيم جمال عبدالناصر، وزيارة متحف الزعيم.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد