موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةفن

امال ماهرعن حفلة العلمين : متوترة وكأن دي أول حفلة أعملها في حياتي

لاقت حفله الفنانه امال ماهر في العلمين اهتمام كبير من لرواد مواقع التواصل الاجتماعي والاعلاميين

فقد قالت الفنانة آمال ماهر، إنها حاليا تؤدي البروفات وتستعد نفسيًا ومعنويا لحفلها القادم في العلمين الجديدة بعد غياب عامين،
وقالت :«متوترة وكأن دي أول حفلة أعملها في حياتي ولحظة لقاء الجمهور بالنسبة لي مخيفة».

وأوضحت «ماهر» في مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء dmc» مع الإعلامي رامي رضوان، والمذاع على فضائية «DMC»، أنها تتحمل مسؤولية ثقة وحب واهتمام الجمهور، «بكون نفسي أحقق للجمهور شغفه وأخليهم مبسوطين والاستعدادت تسير على قدم وساق»

وتابعت آمال ماهر: «بمجرد ما بطلع على المسرح وأشوف الجمهور بحس بالأمان».

في حين قال أحمد عبادة، مدير العمليات في شركة تذكرتي، إنه جرى التواصل مع الفنانة آمال ماهر وهي رحبت بشدة بالفكرة، ومن المقرر أن يقام الحفل يوم الجمعة المقبل بالعلمين الجديدة، والجميع متحمس للحفل.

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامي محمد شردي ببرنامج «الحياة اليوم» الذي يذاع على قناة «الحياة»: «ستغني كل الأغاني الجديدة والقديمة لجمهورها، لا أعرف الأغاني الجديدة التي ستغنيها ولكنها وعدت جمهورها بأغاني جديدة في الحفل الذي سيقام يوم الجمعة».

وقال: «أسعار التذاكر 650، و1000، و1500 جنيه، والسعة الاستيعابية للمسرح ستكون 2500 كرسي، وجميع الكراسي أوشكت على الانتهاء قبل الحفل بأيام، وسيكون هناك تغطية كاملة للحفل، وسيكون الحفل مسجل»

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد