موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

صاحب بصمات كبيرة .. رياضة النواب تكرم امين اللجنة لبلوغه سن المعاش

 

اقامت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ، برئاسة الدكتور محمود حسين ، حفل تكريم لامين عام اللجنة ابراهيم عبداللطيف ، لبلوغه السن القانونية للمعاش .

وقال الدكتور محمود حسين ، رئيس اللجنة ، الذي شارك في حفل التكريم إن امين اللجنة صاحب ايادي بيضاء علي عمل اللجنة خلال الدورات البرلمانية المتعاقبة ، حيث يمتلك خبرات كبيرة جعلته ملم بكافة التفاصيل الخاصة بعمل اللجنة .

واكد رئيس لجنة الشباب ، أن جميع اعضاء اللجنة يوجهون الشكر الي ابرهيم عبداللطيف امين اللجنة علي جهوده الكبيرة ، خلال سنوات عمله باللجنة ، لافتا الي ان اللجنة ستفتقد تلك القامة الكبيرة في العمل البرلماني .

من جانبهما قال مصطفي عبدالحميد وعلاء جاب مديرا الاتصال السياسي بوزارة الشباب ، ان امين عام اللجنة كان حلقة وصل قوية بين السلطة التشريعية ممثلة في لجنة الشباب والسلطة التنفيذية ممثلة في وزارة الشباب التي تتابع عمل اللجنة .

من جانبه وجه ابراهيم عبداللطيف امين اللجنة ، الشكر للدكتور محمود حسين ، علي المشاركة في حفل التكريم متمنيا ان يكون ايد امانته بالشكل الذي يرضي طموح الجميع .

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد