موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

ختام فاعليات دوري أفريقيا لكرة القدم للمدارس

اختتمت فاعليات دوري أفريقيا لكرة القدم للمدارس والمؤهل لبطولة شمال أفريقيا، مساء أمس الخميس،
أقيمت البطولة تحت رعاية كلاً من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ورئيس الاتحاد المصرى للرياضة المدرسية والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.
وهنأ الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني المدارس الفائزة، مشيرًا إلى أنها خطوة بناءة في الاهتمام بالرياضة المدرسية وخاصة أن الحدث يقام في نسختة الأولي وسيتم تقديم كافة سبل الدعم لأبنائنا الطلاب لتشجيعهم وتحفيزهم للفوز ببطولة شمال أفريقيا والتى ستقام لأول مرة بمصر فى أواخر شهر سبتمبر القادم.
وأوضحت الدكتورة إيمان محمد حسن رئيس الإدارة المركزية للأنشطة الطلابية، أن مشوار البطولة لم ينتهي بعد وأنها البداية، ولابد من التركيز على المرحلة القادمة، وتنفيذًا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة سيتم الاهتمام بتدريب الفرق الفائزة والتى تأهلت لبطولة شمال أفريقيا، مؤكدة أنه تم التنسيق مع الاتحاد المصرى لكرة القدم لتدريب الفرق أربعة أيام في الأسبوع من خلال مدرب بإتحاد الكرة، وسيتم توفير كافة الإمكانات للفوز ببطولة شمال أفريقيا.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد