موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

الارصاد : طقس السبت رشديد الحراره رطب وتحذر من التعرض للشمس

اعلنت هيئه الارصاد الجويه تفاصيل حاله الطقس غدا السبت
وقالت يوجد استقرار في الأحوال الجوية ليسود طقس شديد الحرارة رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد حار رطب على السواحل الشمالية.
وتوقعت أن تسجل درجة الحرارة على القاهرة غدا ٣٦ درجة مئوية والسواحل الشمالية ٣٢درجة وجنوب سيناء ٤٠ درجة وشمال الصعيد ٣٩ درجة وجنوب الصعيد ٤٢ درجة .
واضافت يقتصر نشاط الرياح على بعض المناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعه مما يزيد من الإحساس بحرارة الطقس على باقي الانحاء وجنوب سيناء وجنوب البلاد، بينما يكون حارًا رطبًا نهاراً علي السواحل الشمالية، معتدل رطب ليلاً، مائل للحرارة علي باقي أنحاء البلاد.

بالإضافة إلى شبورة مائية خفيفة في الصباح الباكر حتى الساعة السادسة صباحًا تقريبًا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة.

كذلك من المتوقع ارتفاع نسبة الرطوبة نهارًا يزيد من الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع في الظل بقيم تتراوح من (2 – 3) درجات مئوية.

وحذرت الهيئة من التعرض المباشر لآشعة الشمس يزيد من الشعور بارتفاع درجات الحرارة، كما تنشط الرياح على بعض المناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد