موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةأخبار

الوزير:25% الزياده في اسعار تذاكر القطارات وجنيه للمترو و الضواحي

اعلن الفريق كامل الوزير، وزير النقل، إن زيادة أسعار تذاكر السكك الحديدية والمترو لن تزيد عن 25% وسيتم تطبيقها في نهاية اغسطس الجاري
وتابع الوزير، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أنه بعد الزيادة ستكون أسعار تذاكر القطار الدرجة الأولى الفاخرة لن تزيد عن سعر تذكرة الأتوبيس المكيف المملوك للشركات الخاصة.

وأكمل الفريق كامل الوزير، وزير النقل، أنه رغم زيادة أسعار التذاكر فإنها ستظل أقل من التكلفة الحقيقية، متابعا «عاوزين الناس تساعدنا يا أخوانا في الحفاظ على السكك الحديدية».
وقال ، إن أسعار تذاكر قطارات الضواحي ستشهد زيادة طفيفة، مشيرا إلى أن تذكرة مترو الأنفاق سترتفع بقيمة 1 جنيه.

وأضاف أن زيادة سعر تذكرة المترو ستكون بقيمة 1 جنيه للقضاء على المديونيات، مشيرا إلى أن السكة الحديد شهدت حوكمة في كل قطاعتها.

وأشار وزير النقل إلى أن تم استغلال الخردة التي تمتلكها السكة لزيادة الموارد، مضيفا أن الزيادة في سعر التذاكر حل مؤلم لكن نسعى لإنهاء المديونيات.

وأوضح الوزير أنه تم تطوير وتحديث كامل لجميع عربات السكة الحديد، مضيفا أنه سيتم تطبيق زيادة الأسعار الجديدة مع تطبيق مظلة الحماية الاجتماعية الجديدة.

وشدد الوزير على أن جميع ورش السكة الحديد تعمل ليلا ونهارا لتحديث جميع عربات السكة الحديد.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد