موقع مصر الإخباري
فن

في ذكري وفاته ..رانيا فريد شوقي تكشف عن حلم وحش الشاشه

كشفت الفنانه رانيا فريد شوقي عن حلم والدها واللقب الذي كان يريده من الجمهور
وأشارت إلى أن والدها كان يحلم بالحصول على لقب فنان الشعب
وقالت بمناسبة مرور ٢٤ عاما على رحيل وحش الشاشة الفنان فريد شوقي: أن الفن كان العشق الأول لوالدي، لافته إلى أن جميع أبناءه يعلمون جيدًا أن الفن بالنسبة له كان من أولى اهتماماته.
وأضافت «شوقي» خلال حوارها مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج «مصر جديدة»، على قناة Etc، مساء اليوم الإثنين، إن جميع الأساتذة العظماء من الفنانين الذين ساهموا في صناعة السينما في مصر يستحقوا «تكريم حقيقي».
وطالبت “شوقي” بضرورة تكريم والدها الملك فريد شوقي، لاسهماته الكبيرة في الفن، مشيرة إلى أن الراحل حصل على وسام الجمهورية من الرئيس الراحل أنور السادات والرئيس الأسبق جمال عبدالناصر.
وكشفت ، عن الدور التاريخي التي تريد أن تجسده، والشخصية التي تسعى لتمثيلها خلال الفترة المقبلة.

وقال، «أتمنى عمل دور تاريخي خلال الفترة المقبلة، وأداء شخصية شجرة الدر».وأوضحت رانيا فريد شوقي، أن السينما كانت تاني أكثر صناعة بتدخل فلوس بعد القطن، لكن الآن أقصى عدد من الأفلام بيتعمل في العام الواحد يصل ل 20 فيلم.. قائلة «حاجة تحزِّن».
تحدثت الفنانة رانيا فريد شوقي، عن والدها وحش الشاشة فريد شوقي، قائلة: «أتحدى إن كان هناك أي فيلم لفريد شوقي انتصر فيه الشر على الخير».

وأضافت رانيا، أن «الفنان الراحل فريد شوقي عمره ما تمنى إنه يجيب ولد، لأنه خلِّد اسمه بنفسه».

وكشفت رانيا فريد شوقي تعليقًا على لقب والدها: «مَن يستحق لقب الملك في العصر الحالي نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح والكينج محمد منير».

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد