موقع مصر الإخباري
حوادث

يقتل زوجته المدرسة ” ببلطة ” فى سوهاج

 

 

أنهى زوج حياة زوجته، عقب قيامها بالاعتداء علية زوجها بـ”بلطة” ما أدى إلى إصابته، فقام باستخلاصها من يدها والتعدي عليها، محدثا إصابتها التي أودت بحياتها، بسبب خلافات زوجية، فى محافظة سوهاج، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثة للمستشفي، تحت تصرف النيابة.

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، إخطارا يفيد بوجود مشاجرة ومصابين دائرة قسم أول سوهاج، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، لمكان البلاغ، وتبين أنها بين كل من طرف أول “زينب. ص. خ. م” ، 58 سنة، مدرسة، مصابة بـ”جرح قطعي نافذ بالرقبة من الناحية اليمنى” ، وتم نقلها إلى مستشفى سوهاج الجامعي، وتوفيت أثناء إجراء الإسعافات اللازمة، وطرف “ثان” زوجها، يدعى “صبحي. ر. م. م”، 67 سنة، موجه بالمعاش مصابا بـ”جرح قطعي بكف اليد اليسرى” وتم نقله إلى مستشفى سوهاج الجامعي، الطرفان يقيمان بذات الناحية.

وبالتحريات الأولية والفحص، وسؤال نجلتهما “نور الهدي” ، 29 سنة، حاصلة على “ليسانس” ، وتقيم بذات الناحية، أنه تم حدوث مشادة كلامية بين والديها، تطورت إلى مشاجرة أثناء وجودهما بسطح منزلهما حيث قامت الزوجة بضرب زوجها “ببلطة” كانت موجودة بأعلى السطح محدثة إصابته، فقام باستخلاصها من يدها والتعدي عليها محدثا إصابتها التي أودت بحياتها، بسبب خلافات زوجية.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسؤال الشهود

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد