موقع مصر الإخباري
حوادث

عامل يشعل النيران بنفسة فى مدينة نصر

 

أقدم عامل على التخلص من حياته ، بإشعال النيران في نفسه أثناء جلسة صلح مع زوجته داخل شقتهما فى مدينة نصر، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثة للمستشفي، تحت تصرف النيابة.

تلقى قسم مدينة نصر بلاغًا من الأهالي يفيد بقيام عامل بإشعال النيران فى نفسه بعقار سكني بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص تبين العثور على جثة “صفوت” عامل في العقد الرابع من العمر، و إصابته بحروق في أنحاء الجسم المختلفة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وبسؤال زوجة المتوفى، قررت بأن خلافات نشبت بينهما منذ فترة وقامت بطرده من المنزل وطلب الطلاق، وأن صديقتها قررت التدخل لإنهاء الخلاف بينهما.

وأضافت أنه ويوم الواقعة حضرت إلى المنزل وقامت بالاتصال به وطلبت منه الحضور لإنهاء الخلاف، وأثناء إنهاء الخلاف نشبت مشادة كلامية تطورت إلى قيامه بسكب كمية من البنزين على نفسه من زجاجة كانت بحوزته وأشعل النيران فى نفسه.
حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسؤال الشهود.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد