موقع مصر الإخباري
رياضة

المقاولون يقبل اعتذار مديره الفني .. ويؤكد لن نستسلم للهبوط

وافق مجلس إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح على قبول استقالة محمد عودة بعد الهزيمه اليوزوم امام فيوتشر
وكان عوده قدم اعتذار عن عدم استكمال مهمته مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.
واعلن مجلس الإدارة الموافقة على الاعتذار واكد على أن محمد عودة وجهازه الفني تمسك بالقرار خاصة أنه يرى أن التوفيق يغيب عنه منذ فترة وأنه تقدم بأكثر من اعتذار خلال الفترة الماضية وتمسك مجلس الإدارة باستمراره ولكن بعد مباراة فيوتشر أصر عودة على الرحيل لعل الفترة المقبلة تشهد عودة التوفيق للنادي مع جهاز فني جديد.

ويوجه مجلس الإدارة الشكر لمحمد عودة على الفترة التي قضاها وعمله الجاد باعتباره واحدا من أبناء النادي المخلصين الذين لا يترددون في تلبية نداء ناديهم.
وفي السياق وأشار محمد عادل المشرف علي الكره بالمقاولون إلى أن المقاولون العرب لم يهبط بعد، خاصة وأنه الفارق بينه وبين أول المراكز الباقية في الدوري نقطتين فقط، موضحًا أن فريقه خاض مواجهات صعبة بداية من الأهلي ثم فيوتشر ويليهما بيراميدز.

وأوضح المشرف على الكرة بالمقاولون العرب، أن ناديه لم يبخل على الإطلاق على اللاعبين بأي شيء، فضلًا عن رصد مكافآت لهم حال الفوز، بينما الضغط العصبي والنفسي على اللاعبين السبب وراء النتائج السلبية.

وشدد أن المقاولون العرب لم يستسلم للهبوط إلى الدرجة الأدنى، بينما محمد عودة مدرب الفريق، كان لديه إصرار على الرحيل عن الفريق من حبه للنادي، حيث اتخذ القرار منذ أسبوعين ماضيين،واشار إلى أنه حاول إثنائه عن القرار لكنه تمسك بالرحيل.

واختتم محمد عادل، أن محمد عودة رحل عن النادي من حبه للمقاولون العرب، وسيرحل معه جهازه المعاون،
واضاف أن النادي يدرس مجموعة من البدائل، بينما غدًا الأربعاء على الأكثر سيكون الإعلان عن اسم المدرب الجديد، وهناك أكثر من اسم مقترح سواء من أبناء النادي أو خارجه.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد