موقع مصر الإخباري
أخبار

تشغيل المراكز المجتمعية الرقمية لتدريب المصريين واللاجئين داخل مراكز الشباب

عقدت وزارة الشباب والرياضة ممثلةً في الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب مع هيئة تير دي زوم السويسرية اجتماعاً تنسيقياً لمناقشة تشغيل المراكز المجتمعية الرقمية داخل مراكز الشباب، وعددها 8 مراكز، طبقاً لمذكرة التفاهم التي تم توقيعها بين الجانبين الشهر الماضي.
تتضمن تلك المراكز الثمانية المركز الأوليمبي بالمعادي، مركز التعليم المدني بمدينة العاشر من رمضان، منتدى شباب السادس من أكتوبر، مركز شباب الحي السادس مدينة السادس من أكتوبر، مركز شباب المعادي الجديدة، مركز شباب حلمية الزيتون، مركز شباب عين شمس، مركز شباب الشيخ زايد، والتي تم تجهيزها خلال العام المالي 2022/2023.
حضر اللقاء منال جمال وكيل الوزارة رئيس الادارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب، سارة غنيم مدير مشروع تنمية مجتمعات اللاجئين مصر بهيئة تير دي زوم، نانيس الناقوري مدير عام الادارة العامة لمشروعات الشباب، وفريق العمل من الجانبين.
تهدف هذه المراكز إلى إتاحة فرص متساوية للشباب المصري واللاجئين في الحصول على كورسات معتمدة من خلال منصة كورسيرا العالمية، والتي تتيح مواد علمية من دول عالمية في مجال البرمجة وتصميم المواقع وتصميم الجرافيك وتحليل البيانات، والعديد من التخصصات الأخرى بشهادات معتمدة من المنصة، وسيكون ذلك بشكل مجاني للدارسين.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد