موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةأخبار

30 جنيه.. ارتفاع جديد لسعر لعيار 21 للذهب في مصر

ارتفع سعر الذهب اليوم في مصر ارتفاعا جديدا خلال التعاملات اليوم ليصل سعر الذهب عيار 21 لنحو 1065 جنيها بزياده قدرها 30 جنيه مقارنه باسعار امس وبدايه اليوم

وتاتي الزياده وسط ترقب لتطورات سعر الذهب عالميا وسعر الدولار في البنوك،

سعر الذهب اليوم في أخر تحديث
سجل سعر الذهب اليوم عيار 24 قيمة 1217 جنيها.

وسجل سعر الذهب عيار 21 نحو 1065 جنيها.

وسجل سعر الذهب عيار 18 قيمة 912 جنيها.

وسجل سعر الذهب عيار 14 نحو 710 جنيهات.

وسجل سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر قيمة 8520 جنيها.

سعر الذهب اليوم عالميا
سجل سعر الذهب اليوم عالميا وقت النشر 1784 دولار للأوقية مرتفعا من 1756 دولار خلال تعاملات أمس الاربعاء، وارتفع سعر الذهب الفوري اليوم بنسبة 0.3 %، إلى 1769.74 دولارًا للأوقية، خلال اليوم وأظهرت بيانات لرويترز أن العقود الآجلة للذهب في الولايات المتحدة ارتفعت 0.5 بالمئة إلى 1785.60 دولار .

وذكر موقع مينينج ويكلي ، المعني بأخبار التعدين، إنه بالنسبة للمخاطر وعدم اليقين في الأسواق، يقول مجلس الذهب العالمي إن أسعار خام برنت الضعيفة على خلفية بيانات النمو والتقلب المنخفض ساهمت في الحد من مكاسب سعر الذهب، وكذلك استمرار قوة الدولار، وأدى انخفاض عائدات السندات، على خلفية توقعات النمو الأضعف في الجزء الأخير من يوليو، إلى تعزيز سعر الذهب.

أضاف: يفيد الارتفاع غير المعتاد في أسعار الفائدة بأكثر من 75 نقطة أساس في الولايات المتحدة ، واللهجة العنيفة بشأن التضخم ، والاعتماد على البيانات المستقبلية نتج عنها بعض أقوى ارتفاعات سعر الذهب اليوم واحد منذ عام 2020.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد