موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةأخبار

بث مباشر .. اعلان نتيجه الثانويه العامه 2022 ورابط جديد لمعرفتها

ينطلق بعد قليل المؤتمر الصحفي للدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، إن نتيجة الثانوية العامة بمقر روزاره التعليم
وستفقوم عدد من القنوات التلفزيونيه بنقل المؤتمر مباشره
يستعرض وزير التعليم خلال المؤتمر الصحفي خطوات وإجراءات منظومة امتحانات الثانوية العامة 2022، وعدد الطلاب الذين خاضوا امتحانات الثانوية العامة 2022 وعدد الناجحين منهم، نسب النجاح في نتيجة الثانوية العامة 2022، بالإضافة لمقارنة نسب النجاح في نتيجة الثانوية العامة 2022 بالعام الماضي 2021.

كما يتضمن المؤتمر الصحفي الإعلان عن إعداد الطلاب المستفيدين بدرجات الرأفة، وإعلان إعداد الطلاب الغشاشين الذين تم ضبطهم أثناء تصوير الامتحانات أو الغش الإلكتروني وإعلان الإجراءات التي اتخذت ضدهم إعلان أسماء ومجاميع ومحافظات أوائل الثانوية العامة 2022.

شاهد :

او

كما علنت الوزاره عن بث المؤتمر علي صفحتها غبي الفيسبوك من هخلال الفيديو التالي :

يمكن معرفة نتيجة الثانوية العامة فور اعتمادها من خلال الضغط على رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس على بوابة موقع وزارة التربية والتعليم اضغط هنا
كما اعلنت الوزاره عن رابط جديد للنتيجه اضغط هنا

او من هنا
الدخول على الرابط
كتابة رقم جلوس الطالب
الضغط على أيقونة عرض النتيجة
ستظهر نتيجة الطالب
قام الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى باعتماد نتيجة الثانوية العامة 2022، وستعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى عن تفاصيل وإحصائيات نتيجة الثانوية العامة 2022، يوم السبت الموافق 6 أغسطس فى تمام الساعة العاشرة صباحًا من خلال الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى على الفيسبوك.
كما يعلن الوزير اليوم شروط وآليات تقدم تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2022، والتى تبدأ بعد 15 يومًا تبدأ من يوم غدٍ الأحد، ويتم سداد رسوم 300 جنيه عن كل تظلم للمادة الواحدة.

يذكر انإمتحانات الدور الثاني من الثانوية العامة تبدأ يوم السبت 20 أغسطس 2022 وتنتهي يوم الثلاثاء 30 أغسطس 2022، كما يلي:

اقراء هنا
https://www.mwq3masr.com/2022/191870/

https://www.mwq3masr.com/2022/191834/

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد