موقع مصر الإخباري
رياضة

بريتون يحقق المفاجأة الاولي بالفوز علي مانشستر يونايتيد في الدوري الانجليزي

حقق فريق برايتون مفاجأة في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، بعد الفوز علي فريق مانشستر يونايتد بثنائية مقابل هدف،في معقل الشياطين الحمر «أولد ترافورد».

وتمكن برايتون من افتتاح التسجيل في الدقيقة 30 عبر لاعبه الألماني باسكال جروس، قبل أن يعود اللاعب ذاته ويسجل الهدف الثاني بعد 9 دقائق فقط.

في الشوط الثاني، دفع الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ،حتى استقبل الهدف الأول عن طريق المدافع أليكسيس ماك أليستير بالغلط في مرماه.
وفي مباراه اخري حسم التعادل الإيجابي مباراة ليستر سيتي ضد نظيره برنتفورد بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت بين الفريقن على ملعب كينج باور،
سجل تيموتي كاستاني الهدف الأول لفريق ليستر سيتي في الدقيقة 33 من عمر الشوط الاول من رأسيه عن طريق ضربة ركنية نجح في إسكانها الشباك، قبل أن يضيف كيرنان ديوسبري هال الهدف الثاني في الدقيقة 46 من زمن المباراة.

أما اهداف برنتفورد فجاءت عن طريق اللاعب ايفان توني في الدقيقة 62، ثم أضاف بيليندا جوشوا داسيلفا الهدف الثاني في الدقيقة 86 من زمن المبارة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد