موقع مصر الإخباري
أخبار

نائب محافظ الوادي تتابع مشروعات التحول الرقمي بالوحدة المحلية للخارجة

قامتحنان مجدي نائب محافظ الوادي الجديد، صباح اليوم، بزيارة الوحدة المحلية لمركز الخارجة
رافقها في الزياره المهندس مجدي الطماوي سكرتير عام المحافظة المساعد لمتابعة سير العمل بالوحدة بحضور جهاد متولي رئيس المركز وعدد من رؤساء الوحدات والإدارات.
واطلعت نائب المحافظ على خطة التحول الرقمي بالوحدة ومنظومة تلقي شكاوى المواطنين والتعامل معها من خلال تطبيق “عين المواطن “، كما وجهت بعرض تقرير عن مشروع الأرشفة الإلكترونية للمستندات والذي يتم تنفيذه حالياً في إطار خطة المحافظة للتحول الرقمي وميكنة الخدمات.
كما التقت بأعضاء لجنة التميز الحكومي بالمركز للإطمئنان على جاهزية المركز لاستقبال لجنة التقييم الميداني لدى زيارتها للمواقع الخدمية والتنموية بالمركز.
والتقى اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، صباح اليوم، وفد فرع التأمين الصحي بأسيوط لمناقشة إجراءات الفصل المتبقية ودراسة توفير مبنى مستقل للتأمين الصحي، وذلك بحضور الأستاذة حنان مجدي نائب المحافظ، والدكتور أحمد محروس وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، والدكتور أيمن منصور مدير فرع التأمين الصحي بأسيوط والوفد المرافق، والدكتورة زينب عبد الباري مدير منطقة التأمين الصحي بالمحافظة.
حيثُ وجّه المحافظ بتوفير مبنى ملائم يستوعب جميع الخدمات المطلوبة، وتوفير أخصائيين واستشاريين في جميع التخصصات، وتوفير الأدوية النادرة في الصيدلية التجارية بأسعار مدعمة تخفيفًا عن المرضى؛ مؤكدًا أن الهدف هو التيسير على المواطنين المنتفعين من خدمات التأمين الصحي وتلبية احتياجاتهم.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد