موقع مصر الإخباري
حوادث

مذبوحا ووضع الجثة ببرميل ” مش”… السر فى زوجة الخالة بالأقصر

 

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الأقصر، من العثور على طفل متغيب من الأربعاء الماضى، داخل منزل خالة مذبوحا ووضع الجثة فى ” برميل مش”، وتبين أن وراء الجريمة زوجه خالة بدافع الغيرة، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثة للمشرحة تحت تصرف النيابة.

تلقي اللواء هشام عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، إخطارًا من مركز مدينة الطود، يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة الطفل “إبراهيم . سيد”، 5 سنوات، مقتولًا بداخل شقة زوجة خاله وملقى داخل برميل ” مش”، وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية، إلى مكان الواقعة، وتبين العثور على جثة الطفل الذي تغيّب يوم الأربعاء الماضي بعد ذهابه لشراء الحلوى من سوبر ماركت بجوار مسكن المتهمة واختفى بعدها ، وتم العثور على جثة الطفل داخل شقة زوجة خاله بعد شكوك سيدات من العائلة في المتهمة لكثرة استخدامها التليفون المحمول والتحدث سرًا خلال تجمعهم أثناء البحث عن الطفل وارتباكها المستمر، وعقب اختفاء الطفل، قامت المتهمة بالبحث عنه ، وبالتحريات وتفريغ كاميرات المراقبة، تبين أن أخر مرة دخل منزل خالة ولم يخرج.

وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة وتم ضبط خال الطفل وزوجته المتهمة .

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسؤال الشهود، وتفريغ الكاميرات.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد